الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس رابطة الأندية، موعد مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا اليوم

الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا

الإسماعيلي وسيراميكا كيلوباترا

إيمان محمد

كأس رابطة الأندية، يشهد اليوم مباراة من العيار الثقيل لعشاق الدراويش، بمواجهة الإسماعيلي ضد سيراميكا، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في المجموعة الثالثة، التي تضم كلاً من الإسماعيلي وسيراميكا وانبي والداخلية لموسم2023-2024،

كأس رابطة الأندية، موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا 

كأس رابطة الأندية، يقام لقاء فريق الدراويش وسيراميكا كليوباترا على ملعب الإسماعلية، في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن مشوار رابطة الأندية المصرية المحترفة انطلق الإثنين الماضي، ليشارك في البطولة 16 فريقاً بعد انسحاب قطبي الكره المصرية الزمالك والأهلي، بداعي المشاركة في إفريقيا وضغط المباريات.

يسعى فريق الإسماعيلي للفوز باللقاء على ملعبه وخطف الثلاث نقاط من أجل إسعاد جماهيره، وتحسين موقفه من جدول الترتيب وضمان البقاء بالبطولة، وعلى الجانب الآخر يسعى فريق سيراميكا للفوز في هذا اللقاء أيضًا، وتحقيق العلامة الكاملة ومواصلة الصدارة بالمجموعة الثالثة.

كأس رابطة الأندية، تاريخ مواجهات فريق الإسماعيلي وفريق سيراميكا 

جمع فريق الإسماعيلي ونظيره سيراميكا كليوباترا نحو 5 مباريات سابقة، نجح فريق الإسماعيلي في الانتصار على ضيفه فريق سيراميكا في لقائين، بينما حقق نادي سيراميكا الفوز في لقاء واحد، وحسم التعادل بينهم في مباراتين.

كأس رابطة الأندية، موقف الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا من جدول الترتيب بالبطولة

يحتل نادي سيراميكا صدارة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن نادي الداخليه، التي يتواجد في المركز الثاني يليه نادي الإسماعيلي بالمركز الثالث ليبقي نادي إبني في قاع كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بالمركز الرابع.

كأس رابطة الأندية المصرية، القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وسيراميكا

أعلنت قنوات أون سبورتس المالكة لحقوق البث للبطولات المصرية، عن إذاعة مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا - 5:00 عصراً OnTime Sports.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.