الخميس، 11 يوليو 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقابة المهن الموسيقية تنعى وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار

عبدالحميد عبدالغفار

عبدالحميد عبدالغفار

محمود الجلفي

توفى المايسترو القدير عبد الحميد عبد الغفار، صباح اليوم الأربعاء، وحرص عدد كبير من نجوم الفن المصري على نعي الفنان الراحل وتقديم العزاء لأسرته.

وكان أول الحريصين على نعيه الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حيث نشر منشور من خلال حسابه الشخصي على الفيسبوك، عبر فيه عن حزنه لوفاة الراحل عبد الحميد عبد الغفار، ذاكرًا اسم الموسيقار جلال فودة، جاء فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، تنعى الأسرة الموسيقية، رجلان من قامات الموسيقي في مصر والعالم العربي، المايسترو عبدالحميد عبد الغفار والموسيقار جلال فودة».

وحرصت الفنانة نادية مصطفى على توجيه رسالة نعي وتعزية في وفاة الراحل، نيابة عن نفسها وعن نقابة المهن الموسيقية، من خلال منشور كتبته على حسابها بموقع «فيسبوك»، جاء فيه: «البقاء والدوام لله وانا لله وانا اليه راجعون، أُنعى عن نفسى ونقابة المهن الموسيقية نقيباً وأعضاء مجلس الإدارة رحيل الغالى المحترم الأستاذ المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، أسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وخالص العزاء لأسرته الكريمة ولكل الزملاء والأخوة الموسيقيين».


وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار

أعلنت الفنانة ريهام عبد الحكيم وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، عبر منشور من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتبت: «البقاء والدوام لله .. المايسترو عبد الحميد عبد الغفار في ذمة الله».


وقالت الفنانة ريهام عبد الحكيم، كان إنسان خلوق و محترم  آخر لقاء بيننا كان لتكريمنا بمهرجان القلعة و كان كعادته بشوش و الابتسامة لا تفارق وجهه، ربنا يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته، دعواتكم له بالرحمة».

وكشف حازم طايل المخرج بدار الأوبرا المصرية، حفيد المايسترو الراحل عبدالحميد عبدالغفار، عن موعد ومكان صلاة الجنازة، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، جاء فيه: «البقاء لله وحده، الفنان المايسترو عبدالحميد عبد الغفار والد زوج أختي إيهاب عبدالحميد في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وستكون صلاة الجنازة وصلاة الظهر من مسجد الحصري بـ6 أكتوبر، برجاء الدعاء لو تكرمتم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.