السبت، 06 يوليو 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الدولار ، مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 17-1-2024 في البنوك

سعر الدولار

سعر الدولار

نورهان عبدالعزيز

سعر الدولار، استقر سعر الدولار اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 في بداية التعاملات أمام الجنيه المصري، وفقاً لآخر تحديث، في البنوك العاملة في السوق المصري بالتزامن أيضًا مع إعلان البنك المركزي عن ارتفاع الاحتياطي النقدي.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار اليوم الأربعاء داخل البنك الأهلي المصري مقارنةً بأمس الثلاثاء، فوصل إلى 30.75 جنيها للشراء و30.85 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

استقر سعر الدولار داخل بنك مصر مقارنةً بأسعار أمس فوصل إلى 30.75 جنيها شراءً، و30.85 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك أبو ظبي

سجل سعر الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي سعر 30.90 جنيهًا للشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 30.95 جنيهًا.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

سجل الدولار اليوم في بنك قناة السويس سعر 30.85 جنيهًا للشراء، و30.95 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزي

استقر سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنك المركزي، فسجل سعر 30.8389 جنيهًا للشراء و30.9586 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في بنك الاستثمار العربي

يبلغ سعر الدولار اليوم الثلاثاء داخل بنك الاستثمار العربي نحو 30.95 جنيه بيعا و30.85 جنيه شراءً.

وفي ذات السياق، كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن سعي الحكومة الفترة المقبلة لتحقيق الاستقرار في سعر الصرف، موضحاً أن التطورات الجديدة ستكون بالتزامن مع زيارة وفد صندق النقد.

وأوضح «الحمصانى»، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، ذكر خلال اجتماع المشاورات الجارية مع صندوق النقد الدولي بهدف بحث برنامج الإصلاح الاقتصادي، والاتفاق على برنامج زمني جديد، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الاتفاق بعد الانتهاء من زيارة الوفد.

وفي وقت سابق، صرح البنك المركزي المصري، عن انخفاض معدل التضخم الأساسي في البلاد إلى 35.9% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي من 38.1% في أكتوبر.

وأوضح البنك المركزي إن الرقم القياسي الأساسي لأسعار المستهلكين من قبل البنك المركزي، سجل معدلاً شهرياً بلغ 1.0% في نوفمبر 2023 مقابل معدلاً شهرياً بلغ 2.7% في ذات الشهر من العام السابق ومعدلاً شهرياً بلغ 1.8% في أكتوبر 2023.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.