السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي وأبطال فيلم «الملكة» في احتفالية العرض الخاص

فيلم الملكة

فيلم الملكة

محمود الجلفي

A A

تستعد الفنانة هالة صدقي وأبطال فيلم «الملكة»، لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد اليوم، داخل إحدى قاعات سينما مول شهير بمنطقة التجمع الخامس.

ومن المفترض أن يشارك في حضور العرض الخاص للفيلم كل صناع العمل ومنهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، وغيرهم من النجوم، وسط حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والصحافة.

ومن المفترض أن يدخل فيلم «الملكة»، منافسات دور العرض السينمائي بمصر، بداية من يوم الخميس القادم الموافق 18 من شهر يناير الجاري.

وظهرت هالة صدقي في البرومو الترويجي بشخصيات مختلفة، ويتضح أنها سيدة أعمال شهيرة تدعى ماجدة دولفين، وتعيش قصة حب كبيرة مع باسم سمرة، وترتدي خلال البرومو أكثر من إطلالة غريبة الأطوار وتعكس مدى تقمصها لعدة شخصيات من طبقات مختلفة.

فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رباب ممتاز، رانيا يوسف، انتصار، شيرين رضا، الراقصة دينا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، كريم عفيفي، محمد رضوان، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

سر تسمية الفيلم بـ الملكة

يذكر أن الفنان هالة صدقي، اشتهرت في الفترة الأخيرة بلقب «الملكة» بعد النجاح الكبير، الذي حققته بشخصية «صفصف»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة» مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search