الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أول تعليق من ريهام حجاج

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

ندى يوسف

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كشفت الفنانة ريهام حجاج، حقيقة «الاستوري» المتداولة على عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعليقها على انفصال ياسمين والعوضي.

ونشرت ريهام حجاج مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة من خلاله أن المنشور المنتشر مفبرك وغير حقيقي.

وقالت ريهام في الفيديو: «مساء الخير يا جماعة.. أنا طالعة النهاردة اعمل الفيديو ده عشان ارد على كل اللي اتقال، وأنا مش متعودة أرد على شائعات أو افتراءات، بقالي 6 سنين بيتقال كلام عمري ما قولته، وأنا ولا مرة رديت».

وأردفت: «بس النهاردة قررت إني أرد وسخافة أوي الصراحة وقلة احترام وقلة دين وقلة تربية إني أكون قعدة في البيت لا بيا ولا عليا وبقالي 7 ساعات ممسكتش الموبايل أصلا، وفجأة أكتشف إني منزلة استوري كاتبة فيها أحلى يوم في حياتي ومسحتها، سخافات ملهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي».

وأضافت: «أنا حابة أرد بقى ومن النهاردة أنا مش هسمح لحد يطلع عليا شائعات واسكت، أنا معملتش كده وناس كتير أوي متابعني وبيقولوا لي إحنا عارفين إنك منزلتيش حاجة، لكن هو منتشر على صفحات كتير كلها رخيصة بدور على الفتنة والوقيعة بين الناس».

كما كتبت ريهام حجاج على الفيديو: «عيب احترموا نفسكم وخلوا عندكم أخلاق ودين بدل الانحدار اللي بقيته فيه ده».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من جانبها فاجأت ياسمين عبد العزيز، الجمهور بطلاقها رسميا من العوضي بعد مرور 3 سنوات ونصف على زواجها، ولم يتوقع أحد الانفصال خاصة بعد رسالة العوضي التي وجهها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وأعلنت ياسمين أولا، عن طلاقها من أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت ياسمين عبد العزيز: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

وبعد مرور عدة دقائق، أكد العوضي خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بينا كل الاحترام والتقدير».

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجاء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لياسمين بمناسبة عيد ميلادها ال 44.

ونشر العوضي صورته مع ياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search