الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برودة شديدة صباح وليل اليوم الأربعاء وصقيع بجوار الزراعات

طقس

طقس

A A

حالة الطقس، اليوم الأربعاء، تشهد طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة ليلًا، فتتوقع هيئة الأرصاد، أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون صقيع على المزروعات وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

الأرصاد، تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 17 يناير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس غدًا الأربعاء 17 يناير، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح من ( 4 : 2 درجة مئوية).

كما أنه من المتوقع، أن تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية بنسبة حدوث 30% تقريباً على فترات متقطعة.

حالة الطقس، توقعات الأرصاد بالنسبة للبحر

وتوقعت الأرصاد أن تكون حالة الطقس بالنسبة البحر كما يلي:

ـ البحر المتوسط: معتدل، وارتفاع الأمواج من من 1.5 متر إلى 2 متر.

ـ البحر الأحمر: تكون معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر.

 

حالة الطقس، درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء 17 يناير

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 والصغرى 11 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 22 كم / س.

ودرجة الحرارة العظمي على السواحل الشمالية الغربية هي20، والصغرى 10 درجة مئوية، وسرعة رياح رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 20 عظمي، 10 صغري، وسرعة الرياح معتدلة بنسبة 22 كم / س.

وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 20 عظمى، 06 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 23 عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 26 كم / س، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 عظمى، 15 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم /س.

حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس 18 يناير

بينما من المتوقع أن تشهد حالة الطقس ابتداءً من يوم الخميس 18 يناير، شبورة مائية صباحًا من الساعة 4 إلى 9 صباحاً، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى يوم الخميس كالآتي:

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 21 عظمى، و11 صغرى.

ـ السواحل الشمالية: 21 عظمى، 11 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 22 عظمى، 07 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 25 عظمى، 10 صغرى.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء 17 يناير 2024، على باقي الأنحاء :

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية