السبت، 06 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الذهب تواصل الارتفاع في سوق الصاغة لليوم الأربعاء

الذهب

الذهب

محمد الأزهري

واصلت أسعار الذهب، ارتفاعها في بداية تعاملات الصاغة، اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، ليصل عيار 21 نحو 30 جنيهًا، وارتفع سعر الجنيه الذهب بقيمة 240 جنيهًا أيضًا -وفقًا للموقع الرسمي لشعبة الذهب والمجوهرات.

سعر الذهب عيار 24
سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 3862 جنيها.

سعر الذهب عيار 21
سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3380 جنيها.



سعر الذهب عيار 18
سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2887 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب
بالنسبة لـ سعر الجنيه الذهب اليوم بلغ 27040 جنيها.


اسعار الذهب اليوم بالمصنعية - صورة أرشيفية
سعر أوقية الذهب عالميًا
أما عن سعر أوقية الذهب فسجل 2027 دولارًا.

بالدمغة

تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من محل لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب وباختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.

ولحساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، تتم إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، وتختلف قيمة المصنعية من تاجر لآخر في الصاغة، بحيث تبدأ من 100 جنيه ولا تزيد على 150 جنيهًا.

وكان نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، قال إن الذهب سلعة حساسة وأي حدث أو شائعة يؤثر به لأنه سلعة عالمية وخاصة بالآونة الأخيرة وُجد ارتباك بالسوق الذهبي، حيث تردد الناس في عملية البيع والشراء الخاصة بالذهب.

وأضاف «نجيب» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الخلاصة» تقديم الإعلامية هبة جلال، المذاع عبر قناة «المحور»، أنه أصبح من الصعب تحديد سعر الذهب وصعوبة تحديد العرض والطلب عليه، لافتا إلي وجود ذبذبة بالسوق وعدم استقرار، وأنه عندما لا يكون هناك عرض سيكون سعر الذهب مرتفع وعند وجود عرض سيصبح سعره منخفض.

وتابع: «سعر الذهب عيار 24 الآن يصل حتي 3800 جنيه ومن المتوقع أنه سيصبح 4000 جنيه لأن العرض ضعيف على سلعة الذهب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية