الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري المصري| معركة تكسير عظام بين أسوان والمقاولون العرب

لقطة من مباراة سابقة

لقطة من مباراة سابقة

محمد العزب

A A

يحل اليوم فريق المقاولون العرب ضيفاً ثقيلاً على نظيره أسوان، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.



ويسعى المقاولون العرب إلى استكمال موسمه الجيد رفقة مدربه المخضرم شوقي غريب، والذي قاد ذئاب الجبل لتحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الماضية، ويأمل في الأستمرار على نفس النهج للحفاظ على المركز الخامس لحجز بطاقة التأهل إلى البطولة العربية للأندية الموسم المقبل. 


اما عن أسوان بقيادة أيمن الرمادي، فيسعى للخروج من عنق الزجاجة، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز اليوم، خاصة وأن ابناء الجنوب يمروا بموسم سئ للغاية، على غير التوقعات، حيث أبرم الفريق صفقات قوية بداية الموسم عقب الصعود للدوري الممتاز.


ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 42 نقطة، من 30 مباراة، فاز في 9، تعادل في 15، وخسر 9.

بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، من 30 مباراة، فاز في فاز في 8 مباريات، وتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في 15.

يذكر أن لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز المقاولون العرب بنتيجة 1-0، وسجل هدف اللقاء الوحيد عمر فتحي في الدقيقة 25 من الشوط الأول.

search