الإثنين، 08 يوليو 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيفية تحميل القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا

مصر وغانا

مصر وغانا

أحمد كامل

كيفية تحميل قنوات مجانية لمشاهدة مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023، تبحث جماهير كرة القدم المصرية والإفريقية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب مصر وغانا، التي تجمع المنتخبين غداً الخميس، في ثاني مواجهاتهما في كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وغانا، بالإضافة لجميع مباريات بطولة الأمم الإفريقية عبر عدة طرق أو من خلال تنزيل القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، وذلك على النحو التالي:

قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قنوات TV 5.8 (مفتوحة) القمر الصناعي تركسات 42 شرقاً

تردد 12356 H معدل ترميز 7100

تردد 12346 H معدل ترميز 9600

القناة الجزائرية

من بين القنوات السهلة على المشاهد تحميلها لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق، قناة الجزائرية الأرضية تحمل اسم Programme National Algeria.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بإمكان المشاهدين في مصر متابعة البطولة عليها بكل سهولة عن فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفرات.

طريقة التنزيل: الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

تردد قناة Ortb البينينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة TRT (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 7 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

 

 

منتخب مصر

قناة beIN Sports على النايل سات

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره غانا في منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم في الشرق الأوسط للنسخة الحالية 2023.

تردد قناة beIN Sports لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني

ويمكن مشاهدة منتخب مصر وغانا، على قنوات بي إن سبورتس، عبر التردد التالي: التردد 11013، استقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/2.

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.