الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الجمهور، «حاول تحتكرني» مع اعتذار للأغنية الأصلية

احتكار السلع

احتكار السلع

الزهراء علام

A A

سلط كاريكاتير موقع الجمهور بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على المحتكرين للسلع الأساسية، ما يمثل عامل من عوامل إرتفاع في أسعار معظم السلعة الأساسية، حيث يشارك محتكر السلع في تفاقم الأزمة الاقتصادية على البلاد.

ونشر الكاريكاتير، صورة لرجل يحتكر سلع،  جالس على كرسي، ومرتدي نظارة وفي فمه سيجارة من النوع الفخم، وآخر يبدو عليه ملحن ومؤلف أغاني ممسكاً بالعود، وممزق الملابس، ويغني «مع الاعتذار للأغنية، حاول تحتكرني، حاول حاول تحتكرني»، وهذه الأغنية للمطرب الراحل «عبد الحليم حافظ»، وأصل الأغنية هي حاول تفتكرني ولكنها اتبدلت على حسب الأحوال الحالية حاول تحتكرني.

وأوضح الكاريكاتير، أن محتكري السلع يفسدون ويتسببون في تفاقم الأزمة الاقتصادية، يحصلون على الأموال التي تجعلهم أغنياء فوق رقبة الفقراء ومتوسط الطبقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search