الأحد، 07 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السعودي على البليهي يحتفل بهدفه الثاني في مرمى عمان على طريقة «نكونوكو»

نكونكو

نكونكو

إسلام عبدالجليل

كأس آسيا،أحتفل نجم المنتخب السعودي على البليهي بشكل غريب بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب عمان ضمن الجولة الأولي من بطولة أمم آسيا 2023 المقامة بدولة قطر .

واحتفل البليهي ببلونة لونها خضراء وهو اللون المفضل لجماهير السعودية، وهو ما فعله الفرنسي لاعب نادي تشيلسي حالياً وموناكو سابقاً نكونوكو بعدما أحرز هدف مع فريقه.

ونشر مشجع سعودي احتفاله بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده مع عمان، وذلك بعد تسجيل البليهي هدف التقدم في الدقائق الأخيرة الأمر الذي أثار إعجاب رواد مواصل التواصل الإجتماعي.

أحداث مباراة السعودية وعمان

في الشوط الأول استطاع منتخب عمان الحصول علي ركلة جزاء نفذها صلاح اليحيائي ونجح في تسجيلها بتسدبدة أرضية على يسار الحارس الذي لم يتوقعها، وحصل حسان تمبكتي على بطاقة صفراء بعدما تسبب في ركلة الجزاء, وانتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني علي المنتخب السعودي بهدف دون رد , ضمن منافسات أمم آسيا 2023 .

في الشوط الثاني استمر ضغط المنتخب السعودي لإدراك هدف التعادل وبعد ضغط مستمر استطاع اللاعب عبد الرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل للسعودية في الدقيقة 78 من عمر اللقاء, واستمر ضغط المنتخب السعودي، حتي استطاع إحراز الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب علي البليهي في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل بقرار من الفار، ولكن عاد حكم اللقاء للفار من جديد، وقام باحتساب الهدف القاتل للمنتخب السعودي في لقطة غريبة.

كأس آسيا 2023، تشكيل السعودية الرسمي

اختار المدرب روبرتو مانشيني التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية أمام منتخب عمان علي النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الكسار، خط الدفاع: ، علي البليهي، علي لاجامي،حسان تمبكتي ، وفي خط وسط الملعب: سعود عبد الحميد- ناصر الدوسري ، محمد كنو، عبد الله الخيبري،وفي خط الهجوم: سالم الدوسري، سامي النجعي - صالح الشهري .

كأس آسيا 2023، التشكيل الرسمي لمنتخب عمان

وبدأ منتخب عمان المباراة أمام السعودية علي النحو التالي: في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني, في خط الدفاع: أرشد العلوي- خالد البريكي - أحمد الخميسي - أحمد الكعبي، وفي خط وسط الملعب: عبدالله فواز - حارب السعدي - جميل اليحمدي ,وفي خط الهجوم: صلاح اليحائي - عصام الصبيحي - محسن الغساني .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.