الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس الإسكندرية غدا، ارتفاع جديد بدرجات الحرارة وغيوم في الصباح

حالة الطقس

حالة الطقس

أسماء أبو شادي

A A

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، غداً الأربعاء 17 يناير 2024، ارتفاع تدريجياً في درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للدفء نهاراً على الوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على  الوجه البحري 20 والصغرى 11 درجة مئوية، ودرجة الحرارة العظمي على السواحل الشمالية الغربية هي 20، والصغرى 10 درجة مئوية، وسرعة رياح رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 20 عظمي، 10 صغري، وسرعة الرياح معتدلة بنسبة 22 كم / س.

وفقاً لما أشارت إليه خريطة طقس الإسكندرية، فإن حالة الطقس غداً ستكون كما يلي:

ـ في الصباح، ستشهد محافظة الإسكندرية، غيوم بشكل مفاجئ في الصباح، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الهواء إلى  +15...+18 °C، ونسبة سرعة الرياح 14 ـ 22 كم / س،  والرطوبة: 54ـ 66 %.

ـ في ما بعد الظهر: ارتفاع درجة حرارة الأرض، و درجة حرارة الهواء ستصل إلى+19 °C، ونسبة سرعة الرياح 14 ـ 22 كم / س، والرطوبة: 51 ـ 64%.

ـ  في المساء: قليل الغيوم، ودرجة جرارة الهواء ستصل إلى 7‏-11 كم /ساعة، والرطوبة: 96ـ 82%.

الأرصاد، تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 17 يناير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس غدًا الأربعاء 17 يناير، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح من ( 4 : 2 درجة مئوية).

كما أنه من المتوقع، أن تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية بنسبة حدوث 30% تقريباً على فترات متقطعة.

حالة الطقس، درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء 17 يناير

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 والصغرى 11 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 22 كم / س.

ودرجة الحرارة العظمي على السواحل الشمالية الغربية هي20، والصغرى 10 درجة مئوية، وسرعة رياح رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 20 عظمي، 10 صغري، وسرعة الرياح معتدلة بنسبة 22 كم / س.

وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 20 عظمى، 06 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 23 عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 26 كم / س، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 24 عظمى، 15 صغرى، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم /س.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search