الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الشناوي يعلق على تنبؤ ليلي عبداللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

محمد النجار

A A

علق طارق الشناوي الناقد الفني على تنبؤ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بـ طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، قائلاً: «كذب المنجمون ولو صدقوا.. ومفيش حاجة اسمها تسخير للجن، هذا أمر ضد الدين».

وأضاف طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، أنه حدث من قبل عدة خلافات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بل انتشرت من قبل عدة شائعات عن انفصالهما.

وأشار طارق الشناوي الناقد الفني إلى أنه لم يتوقع انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب الحب والمودة التي تظهر بينهما في اللقاءات التليفزيونية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أنه نصح ياسمين عبد العزيز بضرورة الانفصال الفني بينها وبين أحمد العوضي في عملها القادم، وكتبت ذلك في مقال.

ولفت طارق الشناوي إلى أن ياسمين عبد العزيز أكدت له انفصالها الفني بالفعل عن أحمد العوضي.

وشاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منشور مع جمهورها، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالتزامن مع ما نشره الفنان أحمد العوضي لتهنئتها بعيد ميلادها.

وكانت ياسمين عبدالعزيز شاركت منشور صباح اليوم، في نفس التوقيت الذي نشر فيه أحمد العوضي تهنئة موجهة لها في عيد ميلادها، وتجاهلت مشاركة منشوره.

 

ونشرت ياسمين عبدالعزيز منشور جاء فيه: «أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المسرف بالطيبة والحب دايما خسران».

وكانت ياسمين عبدالعزيز أعلنت طلاقها عن أحمد العوضي، بعد زواج دام لما يزيد عن 4 سنوات، في قصة حب تصدرت منصات التواصل الاجتماعي.

أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

طلاق ياسمين عبدالعزيز، آثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت لطلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبا عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search