الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سرقوا حافلة ريال مدريد.. جريمة مصورة تقود 4 شبان للنيابة في السعودية

حافلة ريال مدريد

حافلة ريال مدريد

محمد الأزهري

ألقى الأمن العام السعودي، القبض على 4 شبان، لصعودهم حافلة متوقفة قيل إنها لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس السوبر الإسباني، وتوج بلقبها.

وأصدر الأمن العام السعودي بيانا قال فيه: قبضت شرطة منطقة الرياض على 4 أشخاص لصعودهم حافلة متوقفة بعد انتهاء مهمتها بمدينة الرياض وسرقة ما بداخلها وتوثيق ذلك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وانتشر مقطع فيديو في السعودية، يظهر أربعة شبان وهم يصورون حافلة تحمل شعار النادي الملكي ويدخلون إليها ويسرقون ما بداخلها من أطعمة.

وفي كأس السوبر الإسباني، وجه روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة رسالة إلى الجماهير اعتذر فيها عن خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم بالسعودية.

وخسر برشلونة من غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم أمس، على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

ونشر ليفاندوفسكي صورة للاعبي برشلونة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق عليها “ نتيجة غير مقبولة، أتقدم بالاعتذار لجميع مشجعي البارسا”.

تفاصيل المباراة

وبدأ فريق ريال مدريد المباراة بضغط عالي على غريمه التقليدي برشلونة، وأشعل الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور أحداث المباراة، بعد تألقه في تسجيل هدفين في أول 10 دقائق من عمر المباراة.

سجل فينيسيوس الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة جداً من بيلنجهام، انفرد بها البرازيلي بحارس مرمى فريق برشلونة

واحتاج فينيسيوس جونيور لدقيقتين فقط، حتى يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في مرمى برشلونة، ليشعل مباراة الكلاسيكو، وسجل فينيسوس الهدف الثالث في الدقيقة الـ 39 من المباراة.

ثم عاد ريال مدريد ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريف اللاعب رودريجو في المباراة، الأمر الذى صعب اللقاء علي نادي برشلونة بعد طرد اللاعب رونالد أراخوى في الدقيقة 71 من عمر اللقاء .

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر

بدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أندري لونين، وفي خط الدفاع: داني كارباخال - ناتشو فيرنانديز - أنتونيو روديجير - فيرلان ميندي، وفي خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - توني كروس - أوريليان تشواميني - جود بيلينجهام، وفي خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

وجلس على دكة البدلاء كلاً من: كيبا أريزابالاجا - فران جارسيا - ماريو مارتن - نيكو باز - توبياس - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - أردا جولر - براهيم دياز - خوسيلو.

وبالنسبةلفريق برشلونة بدأ المباراة بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، وفي خط الدفاع: كريستنسن، أراوخو، كوندى، بالدى، وفي خط الوسط: بيدرى، جوندوجان، دى يونج، وفي خط الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، فيران توريس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.