الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الستايل الأفضل يعود من جديد.. ما هى موضة الأولد ماني

ستايل"الأولد ماني"

ستايل"الأولد ماني"

تقى محمود

A A

أسلوب"الأولد ماني" لايرتبط بالعلامات التجارية، بل يهتم بالجودة الألية لا الأسم الكبير الذي صنع القطعة، ويتعلق أسلوب"الأولد ماني" بالرسمية الشديدة في كل شيء، وارتداء كل شيء في مكانه الصحيح، فعندما نذهب للعمل نرتدي ملابس، رسمية تامًا، وعندما نذهب للعب الرياضة نرتدي ملابس رياضية بشكل كامل، وليس مزيج بين الكاجوال والرياضي مثلا، وسيعرض لكم موقع الجمهور في السطور التالية بعض النماذج من أسلوب"الأولد ماني".

يعد هذا النظام من أفضل أنظمة الملابس التي أصبحت رائجة، فيعتمد على ألوان الباستيل والألوان المحايدة بطريقة كبيرة، وحتى في الاكسسوارات فيعتمد بطريقة كبيرة على إكسسوارات هادئة وقصات شعر بسيطة ورقيقة.

ستايل"الأولد ماني"

يتميز هذا النظام من الملابس بالأحزمة الجلدية العريضة الجذابة والرائعة، والبنطال ذو الخصر المرتفع، فالمزج بينهم يعطي "لوك" رائع وأنثوي للغاية، فهو يبرز منطقة الخصر ويضفي لمسة جمالية رائعة لمظهرك.

ستايل"الأولد ماني"

القمصان النسائية أيضًا من مميزات هذه الحقبة، وكانت تتفاوت أطوال الأكمام بين القصيرة والمتوسطة والطويلة، وأيضًا اختلفت الأشكال، فكان منها السادة ومنها المنقوش، ولكنها في النهاية كانت تعطي مظهر رائع وجذاب للغاية.

ستال "الأولد ماني"
search