الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبدالعزيز، أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد صحة توقعها

ياسمين والعوضي

ياسمين والعوضي

ندى يوسف

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، علق المكتب الإعلامي الخاص بخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، على صحة توقعها بانفصال ياسمين والعوضي، في بداية العام الحديد 2024، بعد الجدل الذي أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها مع الإعلامي نيشان.

وقال المكتب في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «توقعي لطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كان مجرد توقع مثل بقية التوقعات الأخرى»، مؤكدة أنها تمنت عدم حدوث انفصال بينهما، وأن يكون تنبؤها غير صحيح.

وأكد المكتب الإعلامي لليلى عبد اللطيف، أن «تنبؤها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مبني على إلهام فقط ليس أكثر، وليس هناك أي مؤشرات أخرى بني على أساسها التوقع، مجرد إلهام».

توقع ليلى عبد اللطيف لبنانية بطلاق ياسمين عبد العزيز

وسبق وأن نشرت ياسمين مقطع فيديو من لقاء ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلّقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو، قائلة: «يا ساتر يا رب بلاش أنتِ يا ليلى»، ليرد أيضا العوضي في التعليقات، قائلا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق فقط من إعلان انفصالهما بشكل رسمي، تزامنا مع عيد ميلاد ياسمين الـ44.

وفاجأت ياسمين عبد العزيز، الجمهور بطلاقها رسميا من العوضي بعد مرور 3 سنوات ونصف على زواجها، ولم يتوقع أحد الانفصال خاصة بعد رسالة العوضي التي وجهها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وأعلنت ياسمين أولا، عن طلاقها من أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت ياسمين عبد العزيز: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

وبعد مرور عدة دقائق، أكد العوضي خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بينا كل الاحترام والتقدير».

وجاء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لياسمين بمناسبة عيد ميلادها الـ44.

ونشر العوضي صورته مع ياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز والعوضي

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كونا ثنائي ناجح في الدراما المصرية، وتعاونا في أكثر من عمل فني، لاقى صدى كبير عند الجمهور المصري والعربي، وكان آخرها مسلسل «ضرب نار»، الذي عرُض في رمضان الماضي 2023.

ودارت أحداث المسلسل حول «جابر» الذى نزح من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ليلقيه القدر في طريق «مُهرة» السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

«ضرب نار» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفى فكري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا، قرر «العوضي» الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا، ليقدم أول بطولة مطلقة له في رمضان المقبل 2024، وينافس في السباق بمسلسل «حق عرب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search