السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، بوركينا فاسو تفوز على موريتانيا بهدف نظيف.. فيديو

منتخب بوركينا فاسو

منتخب بوركينا فاسو

إسلام عبدالجليل

A A

كأس أمم إفريقيا، انتهت أحداث مباراة منتخب بوركينا فاسو مع نظيره منتخب موريتانيا بفوز المنتخب البوركيني بهدف دون رد أحرزه اللاعب تراوري في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وفاز بلاتي توريه لاعب فريق بيراميدز المصري، ومنتخب بوركينا فاسو بجائزة رجل المباراة، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على نظيره المنتخب الموريتاني بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء.

 

 

أمم إفريقيا، مشوار منتخب بوركينا فاسو في أمم إفريقيا لعام2023ـ2024

أمم إفريقيا، ويعرض «الجمهور» مشوار بوركينا فاسو في البطولة، حيث يقع منتخب بوركينافاسو في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا مع كلاً من المنتخبات، منتخب الجزائر الذي تعادل أمس مع منتخب أنجولا هدف مقابل هدف، ومنتخب موريتانيا المنافس لهُ في لقاء اليوم.

أمم إفريقيا، تاريخ مواجهات المنتخب البوركيني والمنتخب الموريتاني

أمم إفريقيا، وبالنسبة لتاريخ مواجهات منتخبي بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا، فقد تصادم المنتخبين ضمن تصفيات أمم إفريقيا لعام 2000 وعام 2019، وفي عام 2000 انتهي اللقاء بالتعادل السلبي الفريقين في مباراة الذهاب، لتأتي مباراة العودة، نجح منتخب بوركينافاسو الإطاحة بمنتخب موريتانيا بثلاثية دون مقابل، ليتأهل لدور المجموعات.

كأس أمم إفريقيا، نسخة 2019 في مباراة الذهاب فاز منتخب موريتانيا علي بوركينا فاسو بهدفين دون رد، وفي مباراة العودة فاز منتخب موريتانيا بهدف نظيف.

كأس أمم إفريقيا، بوركينا فاسو المرشح للفوز على موريتانيا

مباراة بوركينا فاسو وموريتانيو، يُعد منتخب بوركينا فاسو، مرشحاً بقوة لاستكمال مشواره بكأس الأمم، يأتي ذلك بسبب نتائجه المميزة في آخر 4 نسخ من كأس الأمم الإفريقية.

أمم إفريقيا، التشكيل لمنتخب بوركينا فاسو

بدأ منتخب بوركينا فاسو اللقاء بتشكيل مكون من، في حراسة المرمى: هلال كوناتي، في خط الدفاع: أدامو ناغالو، إيسوفو دايو، إدموند تابسوبا، في خط الوسط: ساشا بانسي، سيدريك بادولو، أداما غويرا، إبراهيما بلاتي توريه غوستافو سانغاري، أما في الهجوم: مامادي بانغري، محمد كوناتي.

كأس أمم إفريقيا موعد مُباراة موريتانيا ومنتخب بوركينا فاسو

وانطلقت مُباراة منتخب موريتانيا وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصراً بتوقيت الرياض.

كأس الأمم، ملعب مباراة منتخب بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا

تقام مُباراة منتخب موريتانيا وبوركينا فاسو على ملعب السلام بمدينة بواكي بساحل العاج، حيث تسع مساحة الملعب 25 ألف مُشجع.

search