الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبدالعزيز، انفصال فني يتحول إلى واقع

الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

منار عبد العظيم

A A

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي الذى أكد الخبر من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب الفنان أحمد العوضي، قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز 

واحتفلت اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها اليوم 16 يناير في غياب زوجها أحمد العوضي و الذى حرص على معايدة ياسمين برسالة نشرها عبر حساباته كتب فيها :"كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

كذب المنجمون ولو صدفوا

وسبق وتنبأت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف خلال لقائها مع الإعلامي نيشان انفصال الثنائى الشهير، ورد العوضي "كذبوا المنجمون ولو صدقوا"

وأوضح «العوضي» خلال العرض الخاص لفيلمه الإسكدراني: «أنا مبشغلش بالي بالحاجات دي أنا مؤمن بربنا».

وفي سياق متصل، ردت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي «انستجرام» على تنبأ ليلى عبد  اللطيف بانفصالها عن العوضي قائلة: «ياساتر يارب بلاش أنتي يا ليلي».

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتعتبر ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1979 ،وتزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال ،محمد حلاوة ،وانفصلوا في عام 2018 في بداية شهر مارس  ، و في عام 2020 أعلنت ياسمين وأحمد العوضي عن علاقة عاطفية بينهم انتهت بالزواج.

تشكيل ثنائية ناجحة في كافة الأعمال الدرامية

واستطاع النجمان تشكيل ثنائي ناجح في كافة الأعمال الدرامية، خلال السنوات الماضية، حيث تعاونا في مسلسل «لآخر نفس» في عام 2019 الذى شهد قصة حبهما، الذى تكلل بالزواج، وبعد مسلسل «اللي ملوش كبير» عام 2021 والذى تجاوز كل مقايس النجاح خلال عرضوا، ثم بعدها مسلسل «ضرب نار» العام الماضى 2023.

 الانفصال بشكل فني بين النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

ولكن قرر الثنائى الانفصال بشكل فني بعد مسلسل ضرب نار، وتصدر العوضي بطولة مسلسل «حق عرب» والذى يعمل على تصويره في الوقت الحالي للعرض في شهر رمضان المقبل، وتستعد ياسمين للتحضير لفيلم جديد تعود به بقوة للسينما بعد غياب 6 سنوات.

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز  مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع النجم أحمد العوضي وعرض المسلسل خلال موسوم رمضان.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ابتعدت مؤخرا عن الدراما التلفزيونية وعن مشاركتها في رمضان 2024 بسبب تفرغها لبطولة فليم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

مشوار أحمد العوضي في التمثيل 

وتخرج الفنان أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف مهنة  التمثيل، وكان ملاكمًا في البداية، ويمثل بمسرح الجامعة، في  عام 2009 بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين ليتولى دور هام في مسلسل «الدالي 3».

و توقف 5 سنوات عن المجال الفني ثم عاد بمسلسل «السبع وصايا» الذي ظهر موهبته للنور وتعر ف علية الجمهور في عام 2014 ،حيث  حقق شهرة  كبيرة عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة و مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

 آخر أعمال أحمد العوضي 

وكانت آخر اعمال أحمد العوضي، مسلسل ضرب نار، الذي حقق نجاحًا كبيرًا  وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد إلى مصر، بسبب الثأر، و يلقيه القدر  بمهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها الظروف لينتصروا بحبهم .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search