الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري المصري| الإسماعيلي يواجه طلائع الجيش بصراع أهل القاع

لقطة من المباراة السابقة

لقطة من المباراة السابقة

محمد العزب

A A


يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ويحاول الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل تحسين النتائج خلال الجولات القليلة المتبقية بالدوري لضمان البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تخبطات إدارية وفنية طوال الموسم الجاري.

بينما طلائع الجيش والذي يقوده عبد الحميد بسيوني في مهمة إنقاذ صعبة بعد إقالة عماد النحاس، فلا بديل له عن الفوز اليوم خاصة وان الفريق يقترب بشدة من الهبوط مع تبقي 4 مباريات فقط على نهاية البطولة.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد الإسماعيلية، وتنقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 2 HD.يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من 29 مباراة، فاز في 7، تعادل في 12، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

اما طلائع الجيش فيحتل قبل السابع عشر (قبل الأخير) بقطار الدوري المصري الممتاز، من 29 مباراة حيث حقق الانتصار في 6 مباريات، تعادل في 11، وخسر في 13.

يذكر ان لقاء الدور الأول قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل للطلاعئ كريم طارق في الدقيقة 4، بينما تعادل التونسي فراس الشواط للدراويش في الدقيقة 45 من الشوط الثاني.