الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفصال ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي

A A

عاجل طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي  ، أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قبل قليل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم يتبين موقع “الجمهور” من صحة طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تحتفل اليوم بذكرى مولدها الـ44.

وكان الفنان أحمد العوضي، نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، يهنئها فيه بعيد ميلادها.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز والعوضي

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كونا ثنائي ناجح في الدراما المصرية، وتعاونا في أكثر من عمل فني، لاقى صدى كبير عند الجمهور المصري والعربي، وكان آخرها مسلسل «ضرب نار»، الذي عرُض في رمضان الماضي 2023.

ودارت أحداث المسلسل حول «جابر» الذى نزح من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ليلقيه القدر في طريق «مُهرة» السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
«ضرب نار» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفى فكري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا، قرر «العوضي» الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا، ليقدم أول بطولة مطلقة له في رمضان المقبل 2024، وينافس في السباق بمسلسل «حق عرب».

خبر الطلاق بعد ساعات قليلة من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، من خلال صورة نشرها جمعتهما وعلق عليها: «كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح».


نجاح كبير لفيلم الإسكندراني

ويستمر فيلم الإسكندراني، في جذب الجمهور، وما رفع معدل الإقبال عليه هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الفنان أحمد العوضي، والمحتوى الهام والرسالة الهادفة التي يقدمها الفيلم.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، تحققت توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اليوم الثلاثاء، والتي أثارت الجدل بها حين التوقع لأول مرة، والتي قالت إن الثنائي الأشهر في الساحة الفنية سينفصلان في العام الجاري 2024.

وأثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف جدلا واسعا عن مستقبل الحياة الزوجية للفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، حيث توقعت ان تنتهي الحياة الزوجية بينهما مع بداية العام الجديد 2024.

search