الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ندى يوسف

A A

الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وذلك تزامنا مع عيد ميلادها ال 44.

وكتبت ياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير”.

https://www.instagram.com/p/C2Ke9hzoku1/?igsh=MWRmMWVhd29waWpybg==

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز والعوضي

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كونا ثنائي ناجح في الدراما المصرية، وتعاونا في أكثر من عمل فني، لاقى صدى كبير عند الجمهور المصري والعربي، وكان آخرها مسلسل «ضرب نار»، الذي عرُض في رمضان الماضي 2023.

ودارت أحداث المسلسل حول «جابر» الذى نزح من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ليلقيه القدر في طريق «مُهرة» السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
«ضرب نار» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفى فكري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا، قرر «العوضي» الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا، ليقدم أول بطولة مطلقة له في رمضان المقبل 2024، وينافس في السباق بمسلسل «حق عرب».

كل ما تريد معرفتة عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز

ولدت ياسمين عبد العزيز في 16 يناير 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة في المعادي 
بدأت في اقتحام عالم الأضواء عن طريق الظهور في الإعلانات وهي في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وكانت ظهورها الأول على الشاشة الصغيرة في العمل الدرامي «امرأة من زمن الحب»، خطفت الأنظار اليها لتكرر التجربة مع «العيال اتجننت» في فوازير رمضان.

الحياة الأسرية لياسمين عبد العزيز 
تزوجت ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال المصري «محمد نبيل حلاوة» عام 2001، وانفصلت عنه في بداية عام 2018، وأثمر زواجهما عن ابنتها ياسمين وابنها سيف الدين، ثم أعلنت في شهر مارس عام 2020 عن علاقته العاطفية مع الفنان أحمد العوضي لتعلن بعدها في شهر مايو من نفس العام خبر زواجهما.

اعمال ياسمين عبد العزيز
شاركت ياسمين عبد العزيز عام 1998 في مسلسل «قط وفار» ومسلسل امرأة في زمن الحب ليتعبر هذا العمل بدايتها الحقيقة في عالم التمثيل
شاركت في عام 1999، في برنامج «العيال اتجننت» ومسرحية «رد قرضي» عام 2000، كما ظهرت في العديد من الأعمال الفنية منها «فيلم جنون الحياة وفيلم سنوات الغضب وفيلم قدر امرأة وفيلم جالا جالا وفيلم قلب جريء مع مصطفى قمر الذي كررت معه التجربة في فيلم حريم كريم عام 2005 وفيلم عصابة الدكتور عمر عام 2007.
ومن اهم أعمالها فيلم صايع بحر والدادة دودي والثلاثة يشتغلونها وزكي شان الذي حقق ارباحا هائلة في عرضه الأول

search