الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبدالعزيز، في عيد ميلادها من احمد العوضي

الفنانه ياسمين عبدالعزيز

الفنانه ياسمين عبدالعزيز

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قبل قليل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم يتبين موقع “الجمهور” من صحة طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تحتفل اليوم بذكرى مولدها الـ44.

وكان الفنان أحمد العوضي، نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، يهنئها فيه بعيد ميلادها.

طلاق ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي اليوم 

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ،وذلك بعد إعلانهم خبر الانفصال.

و أعلن كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي طلاقهم ، بشكل رسمى ، قائلين ،"تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير .

وأحتفلت اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها اليوم 16 يناير في غياب زوجها أحمد العوضى و حرص على معايدة ياسمين برسالة نشرها عبر حساباته كتب فيها :"كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

وسبق وتنبأت ياسمين عبد اللطيف خلال لقائها مع الإعلامي نيشان انفصالهم، ورد العوضي "كذب المنجمون ولو صدقوا"

وأوضح " العوضي" خلال العرض الخاص لفليمة الإسكدراني "أنا مبشغلش بالي بالحاجات دي أنا مؤمن بربنا".

وفي سياق متصل ردت ياسمين عبد عبر حسابها الشخصي "انستجرام "على تنبأ ليلي عبد  اللطيف بانفصالها عن العوضي قائلة:ياساتر يارب بلاش أنتي يا ليلي.


وتعتبر ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1979 ،وتزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال ،محمد حلاوة ،وانفصلوا في عام 2018 في بداية شهر مارس  ، و في عام 2020 أعلنت ياسمين وأحمد العوضي عن علاقة عاطفية بينهم أنتهت بالزواج.

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز  مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع النجم احمد العوضي وعرض الفليم خلال موسوم رمضان.


يذكر،أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ابتعدت مؤخرا عن الدراما التلفزيونية وعن مشاركتها في رمضان 2024 بسبب تفرغها لبطولة فليم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

كل ما تريد معرفته عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز

ولدت ياسمين عبد العزيز في 16 يناير 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة في المعادي 
بدأت في اقتحام عالم الأضواء عن طريق الظهور في الإعلانات وهي في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وكانت ظهورها الأول على الشاشة الصغيرة في العمل الدرامي «امرأة من زمن الحب»، خطفت الأنظار اليها لتكرر التجربة مع «العيال اتجننت» في فوازير رمضان.

الحياة الأسرية لياسمين عبد العزيز 
تزوجت ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال المصري «محمد نبيل حلاوة» عام 2001، وانفصلت عنه في بداية عام 2018، وأثمر زواجهما عن ابنتها ياسمين وابنها سيف الدين، ثم أعلنت في شهر مارس عام 2020 عن علاقته العاطفية مع الفنان أحمد العوضي لتعلن بعدها في شهر مايو من نفس العام خبر زواجهما.

اعمال ياسمين عبد العزيز
شاركت ياسمين عبد العزيز عام 1998 في مسلسل «قط وفار» ومسلسل امرأة في زمن الحب ليتعبر هذا العمل بدايتها الحقيقة في عالم التمثيل
شاركت في عام 1999، في برنامج «العيال اتجننت» ومسرحية «رد قرضي» عام 2000، كما ظهرت في العديد من الأعمال الفنية منها «فيلم جنون الحياة وفيلم سنوات الغضب وفيلم قدر امرأة وفيلم جالا جالا وفيلم قلب جريء مع مصطفى قمر الذي كررت معه التجربة في فيلم حريم كريم عام 2005 وفيلم عصابة الدكتور عمر عام 2007.
ومن اهم أعمالها فيلم صايع بحر والدادة دودي والثلاثة يشتغلونها وزكي شان الذي حقق ارباحا هائلة في عرضه الأول.

search