الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة تايلاند وقيرغيزستان في كأس آسيا 2023

منتخب تايلاند

منتخب تايلاند

رحمة عويس

 مباراة تايلاند وقيرغيزستان، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن لقاء تايلاند وقيرغيزستان، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

مباراة تايلاند وقيرغيزستان في كأس آسيا

 مباراة تايلاند وقيرغيزستان اليوم الثلاثاء، في منافسات كأس آسيا، حيث يحاول المنتخب التايلاندي حصد النقاط الثلاثة في أول مشواره في البطولة كأس آسيا.

ويقدم لكم موقع «الجمهور الإخباري» خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تايلاند وقيرغيزستان ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.

لقاء  تايلاند وقيرغيزستان في كأس آسيا

وإليكم حصرية لمباراة تايلاند وقيرغيزستان في منافسات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ونقدم لكم في السطور التالية مباراة تايلاند وقيرغيزستان التي تقام مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا في منافسات آسيا.

لايف مباشر لمشاهدة مباراة تايلاند وقيرغيزستان في منافسات كأس آسيا 2023 المقامة بدولة قطر في الفترة من من 12 يناير حتى 10 فبراير.

ويستعد منتخب تايلاند الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب قيرغيزستان مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة بقطر.

كأس آسيا 2023، موعد مباراة تايلاند وقيرغيزستان

ويلتقي المنتخب التايلاندي مع نظيره قيرغيزستان في منافسات آسيا عصر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد خليفة الدولي.

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة تايلاند وقيرغيزستان

وتذاع مباراة تايلاند وقيرغيزستان عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

كأس الأمم الآسيوية 2023

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير القادم.

ويقع المنتخب التايلاندي في المجموعة السادسة بكأس الأمم الآسيوية برفقة كلًا من منتخبات عمان والسعودية وقيرغيزستان

كأس آسيا 2023، قائمة منتخب تايلاند

وتأتي قائمة منتخب تايلاند في كأس آسيا كالتالي: حراسة المرمى: سيواراك تيدسونجنيون - أرانون أنوين - باتيوات خمال - خط الدفاع: سانتيفارب شانجوم - ثيراثون بونماثان - إلياس دولاه - لووك سا ميكلسون - جاكابان برايسوان - بانسا هيمفيبون - سوبهانان بوريرات - سوبهان ثونجسونج - خط الوسط: كريتسادا كامان - ساراتش يووين - سوباتشوك ساراتشات - إكانيت بانيا - بوردين فالا - جارونساك وونجورن - رونجرات فوميتشانتوك - ويراثيب بومفون - باثومبون شاروينراتانابيروم - شانارونح برومسريكايو - ووراشيت كانيتسريبومفين - بييرادول تشاماراسامي - خط الهجوم: سوباتشاي شايديد - سوبهانات مويانتا - تيراساك بويلفيمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.