الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير أعمال «ترافيس سكوت» يفجّر مفأجاة بشأن إلغاء حفلة الأهرامات

 ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ياسمين شهاب

A A

نفى مدير أعمال الفنان العالمي ترافيس سكوت، إلغاء نقابة المهن الموسيقية المصرية تصريح الغناء في حفلته بالأهرامات يوم 28 يوليو الجاري.

وقال ديفيد سترومبيرج، مدير أعمال ترافيس سكوت، خلال رده على أحد متابعي «سكوت» عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن بيان نقابة المهن الموسيقية، مزيف وليس له أساس من الصحة.

وأضاف: "يبدو أن نقابة الموسيقىن في مصر ألغت التصريح الذي من شأنه أن يسمح لترافيس بالأداء، لكن ليس لديهم السلطة لفعل ذلك للفنانين العالميين، فقط الفنانين المصريين المحليين، ولهذا السبب تنتشر المعلومات المضللة، الحفل لا يزال قائما".

بيان رسمي بالإلغاء

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا بشأن حفل مطرب الراب "ترافيس سكوت" الذي أثار غضب الجماهير المصرية عقب الإعلان عن إقامته في مصر.

وأوضحت النقابة أنه تقرر إلغاء حفل مؤدي الراب "ترافيس سكوت"، بعد انتشار أنباء متضاربة عما يحدث في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ونشرت الموسيقيين بيانًا أكدت فيه أنه باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

وأشار البيان إلى قرار النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، ومجلس الإدارة، بإلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري، وفقًا لنص البيان".

search