الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

منتخب بوركينافاسو

منتخب بوركينافاسو

دنيا عبده

 مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا، يبحث عشاق الكرة الإفريقية عن البث المباشر لمشاهدة مباراة بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا. 

 بوركينا فاسو وموريتانيا بكأس الأمم الإفريقية 

مباراة بوركينافاسو وموريتانيا، ويعرض لكم موقع «الجمهور»، مباراة منتخبي بوركينا فاسو وموريتانيا، والتي تجمع بينهما في إطار مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

مباشر مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2023

أمم إفريقيا، يستعد بوركينا فاسو لمشواره الصعب اليوم الثلاثاء 16 يناير أمام نظيره منتخب موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الأولى في كأس أمم إفريقيا لموسم 2023-2024 بدولة كوت ديفوار

أمم إفريقيا، موعد مباراة منتخب بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا

موعد مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا، يقام اللقاء مساء اليوم الثلاثاء في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة عصراً بتوقيت الرياض، يحتضن اللقاء ملعب السلام بمدينة بواكي بدولة كوت ديفوار.

أمم إفريقيا، مشوار منتخب بوركينا فاسو في أمم إفريقيا لعام2023ـ2024

أمم إفريقيا، مشوار بوركينا فاسو في البطولة، يقع منتخب بوركينافاسو في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا مع كلاً من المنتخبات، منتخب الجزائر الذي تعادل أمس مع منتخب أنجولا هدف مقابل هدف، ومنتخب موريتانيا المنافس لهُ في لقاء اليوم.

منتخب وطني: بوركينا فاسو

أمم إفريقيا، تاريخ مواجهات المنتخب البوركيني والمنتخب الموريتاني

أمم إفريقيا، تاريخ مواجهات منتخبي بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا، تصادم المنتخبين ضمن تصفيات أمم إفريقيا لعام 2000 وعام 2019، وفي خلال عام 2000 انتهي اللقاء بالتعادل السلبي الفريقين في مباراة الذهاب، لتأتي مباراة العودة، نجح منتخب بوركينافاسو الإطاحة بمنتخب موريتانيا بثلاثية دون مقابل، ليتأهل لدور المجموعات.

كأس أمم إفريقيا، نسخة 2019 في مباراة الذهاب فاز منتخب موريتانيا علي بوركينا فاسو بهدفين دون رد، وفي مباراة العودة فاز منتخب موريتانيا بهدف نظيف.

كأس أمم إفريقيا، بوركينا فاسو المرشح للفوز على موريتانيا 

مباراة بوركينا فاسو وموريتانيو، يُعد منتخب بوركينا فاسو، مرشحاً بقوة لاستكمال مشواره بكأس الأمم، يأتي ذلك بسبب نتائجه المميزة في آخر 4 نسخ من كأس الأمم الإفريقية.

المرابطون

أمم إفريقيا، التشكيل المتوقع لمنتخب بوركينا فاسو

كاس أمم إفريقيا، في مباراة هامة لدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023، التي تجمع بين منتخبي بوركينافاسو ومنتخب موريتانيا، في الجولة الأولي بينهم، حيث يشارك منتخب موريتانيا ومنتخب بوركينا فاسو في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي الجزائر ومنتخب أنجولا.

في حراسة المرمى: هلال كوناتي، في خط الدفاع: أدامو ناغالو، إيسوفو دايو، إدموند تابسوبا، في خط الوسط: ساشا بانسي، سيدريك بادولو، أداما غويرا، إبراهيما بلاتي توريه غوستافو سانغاري، أما في الهجوم: مامادي بانغري، محمد كوناتي.

أمم إفريقيا، المنتخب البوركيني يسعى لخطف ثلاث نقاط

ويسعى منتخب بوركينا فاسو المُلقب بـ«الخيول» بخطف ثلاث نقاط من نظيره الموريتاني، من أجل صدراة المجموعة الرابعة بعد تعادل منتخبي الجزائر وأنجولا في أولى مُباريات المجموعة الرابعة أمس.

كأس أمم إفريقيا موعد مُباراة موريتانيا ومنتخب بوركينافاسو

تنطلق مُباراة منتخب موريتانيا وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصراً بتوقيت الرياض.

كأس الأمم، ملعب مباراة منتخب بوركينافاسو ومنتخب موريتانيا

تقام مُباراة منتخب موريتانيا وبوركينا فاسو على ملعب السلام بمدينة بواكي بساحل العاج، حيث تسع مساحة الملعب 25 ألف مُشجع.

موريتانيا في اختبار صعب أمام بوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.