الخميس، 11 يوليو 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انفراد| حورية فرغلي رئيسة لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال مصر

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ندى يوسف

قررت الدكتورة أمل رزق، رئيسة مسابقة ملكات جمال مصر وصاحبة الشركة المنظمة EcoSpire، اختيار الفنانة حورية فرغلي رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة، الذي من المقرر انطلاقها يوم 28 يوليو الجاري، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.


من جانبها، أعربت الفنانة حورية فرغلي، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن سعادتها العارمة بتوليها منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال مصر، قائلة: «أنا مبسوطة أوي إنهم لسه فكرني».

ويذكر أن حورية فرغلي قد فازت بلقب ملكة جمال مصر في المسابقة، التي أقيمت عام 2002، إلا أنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري».

تفاصيل الحالة الصحية لحورية فرغلي

وسبق وأن كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل حالتها الصحية، وحقيقة خضوعها لعملية اسئصال الرحم من قبل، معربة عن حزنها الشديد لمرور العمر دون أن تقابل نصفها الأخر وتتزوج منه.


وقالت «فرغلي» لـ «الجمهور»: «الخطفة صعبة، بابا جراح ولما روحت المستشفى، قال إن عندي أورام ليفية زي جدتي، وهايفتحه بالمنظار من غير جراحة».


وأردفت: «لكن أنا لما عملت أشعة اكتشفوا إن عندي كذا ورم، وحولوني على العمليات على طول، ولما فتحوا لقوا كانسر في الرحم، وقالوا لازم يستئصلوا الرحم خالص، ويشيلوا كل حاجة، أنا اتخضيت لما سمعت الكلام ده، والعملية بعد ما كانوا قايلين ساعة، فضلت لمدة خمس ساعات».