الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيكابالا والمثلوثي» يقودان تشكيل الزمالك لودية الشباب الكويتي

معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك

معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك

إلهام حمدي

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة ودية عصر اليوم الثلاثاء، مع نظيره الشباب الكويتي، والتي تأتي في إطار استعدادات الفارس الأبيض للفترة المقبلة. 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة الشباب الكويتي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب النادي.

تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب الكويتي

ويضم التشكيل كل من: في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي «الونش» - حمزة المثلوثي - عمر جابر، وفي خط الوسط : نبيل عماد «دونجا» - عمرو السيسي - محمد السيد - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق «شيكابالا»، ويقود الهجوم: سامسون أكينيولا.

الزمالك والشباب الكويتي، معتمد جمال يصعّد الناشئين 

الجدير بالذكر، أن محمد السيد أحد لاعبي فريق الزمالك مواليد 2005  وتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.

ويخوض الزمالك مواجهة اليوم الثلاثاء الودية أمام الشباب الكويتي قبل السفر إلى الإمارات الخميس المقبل؛ لخوض معسكر إعداد يشمل دورتين وديتين في أبو ظبي ودبي استعدادا لاستئناف الموسم عقب أمم إفريقيا.

تجهيز فريق الزمالك للفترة القادمة في الإمارات

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من الجهاز الفني التدريبات أقيمت أمس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران أمس الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

أدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران، و تولى معتمد جمال المدير الفني للفريق تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي المدرب العام تدريب المجموعة الأخرى.

حرص الجهاز الفني للفريق على منح اللاعبين تعليمات مستمرة خلال الفقرة الفنية لتنفيذ المطلوب منهم بشكل دقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search