السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، قناة مفتوحة تنقل مباراة بوركينافاسو ضد موريتانيا

منتخب موريتانيا

منتخب موريتانيا

إيمان محمد

A A

أمم إفريقيا قناة مفتوحة تنقل مباراة بوركينافاسو ومنتخب موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023، يبحث الجميع عن قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة المنتخب البوركيني ونظيره الموريتاني. 

مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا، والتي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء 16 يناير، في بداية مشوار المنتخب الموريتاني ومنتخب بوركينافاسو، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

أمم إفريقيا، قناة مفتوحة لمشاهدة بوركينافاسو وموريتانيا 

مشاهدة مباراة موريتانيا ومنتخب بوركينافاسو، أعلنت قناة الجزائرية المفتوحة، والمتواجدة عبر قمر النايل سات عن بث 17 مباراة في كأس أمم إفريقيا 2023، في الرابعة عصراً من مساء اليوم الثلاثاء.

أمم إفريقيا، قناة beIN Sports على النايل سات

وتذاع مباراة منتخب بوركينافاسو ونظيره منتخب موريتانيا في ثاني مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا، شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم في الشرق الأوسط للنسخة الحالية 2023.

 القنوات الناقلة لمنتخب بوركينافاسو ومنتخب موريتانيا اليوم الثلاثاء، تذاع المباراة علي قناة بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا قناتي bein sortes hd1max، وقناة bein sbortes hd 2 max1. 

كأس أمم إفريقيا، تردد قناة beIN Sports 

ويمكن مشاهدة منتخب بوركينافاسو ومنتخب موريتانيا، على قنوات بي إن سبورتس، عبر التردد التالي: التردد 11013، استقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/2.

معلق لقاء منتخبي بوركينافاسو وموريتانيا 

أعلنت قناة بي إن سبورتس الرياضية عن المعلق الرياضي لها علي محمد علي معلقاً وواصفاً لمباراة اليوم الثلاثاء في بطولة أمم إفريقيا لموسم 2023 المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار.

أمم إفريقيا، مجموعة المنتخب الموريتاني لأمم إفريقيا لعام 2023

وتضم المجموعة الرابعة كلًا من منتخبات أنجولا والجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا.

ويسعى منتخب موريتانيا بالفوز الأول في تاريخه بهذه البطولة على حساب منتخب بوركينا فاسو المُلقب بـ«الخيول»، لحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة الرابعة، بعد تعادل منتخب الجزائر أمام منخب أنجولا

منتخب وطني: موريتانيا

أمم إفريقيا، التشكيل المُتوقع لموريتانيا أمام بوركينا فاسو

من المتوقع أن يدخل المدير الفني لمنتخب موريتانيا بقيادة أمير عبدو من أجل التربع علي صدارة المجموعة، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: بابكر نياس، وفي خط الدفاع: علي أعبيد - لامين با - نوح محمد العبد - بكاري أندياي، وفي خط الوسط: عماري جاساما - عبد الله محمود - إدريسا تيام، وفي خط الهجوم: حمية الطنجي - أبوبكاري كويتا - عمار سيدي بونا.

أمم إفريقيا، موعد مباراة موريتانيا ومنتخب بوركينافاسو

تنطلق مُباراة منتخب موريتانيا وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أمم إفريقيا، مباراة بوركينافاسو وموريتانيا لا تقبل القسمة علي إثنين 

مباراة الصدارة لا تقبل القسمة على اثنين، ويرفع المنتخبان لافتة شعار إما غالب أو مغلوب لصدارة جدول المجموعة، بعد سقوط أقوى منتخب في المجموعة بفخ التعادل أمام منتخب أنجولا بعد تعادل المحترف في الدوري المصري لاعب الاتحاد السكندري مابولولو.

أمم إفريقيا، مشوار منتخب بوركينا في أمم إفريقيا لعام2023ـ2024

أمم إفريقيا، مشوار بوركينافاسو في البطولة، يقع منتخب بوركينافاسو في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا مع كلاً من المنتخبات، منتخب الجزائر الذي تعادل أمس مع منتخب أنجولا هدف مقابل هدف، ومنتخب موريتانيا المنافس لهُ في لقاء اليوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search