الخميس، 11 يوليو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما رسميًا

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

رحمة عويس

أعلن نادي روما الإيطالي منذ قليل، عن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رسميا من تدريب الذئاب؛ وذلك بسبب تراجع أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وأصدر الفريق من خلال الصفحة الرسمية لنادي روما عبر «فيس بوك» اليوم الثلاثاء، بيانا أعلن فيه رسميًا إقالة المدرب البرتغالي من تدريب الفريق.

إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما

وجاء بيان نادي روما على النحو التالي:  «نعلن أن جوزيه مورينيو ومعاونيه الفنيين سيغادرون النادي بأثر فوري، لقد أعلنا عن مورينيو باعتباره المدير الفني ال60 في تاريخ روما في مايو 2021، ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري المؤتمر في 25 مايو2022، بالإضافة إلى الوصول لنهائي الدوري الأوروبي في بودابست بالموسم الماضي».

وتابع البيان: «نشكر خوسيه نيابة عن الجميع في روما على الشغف والالتزام الذي أظهره منذ وصوله إلى الجيالوروسي، سيكون لدينا دائما ذكريات رائعة عن قيادته، لكننا نعتقد أن التغيير الفوري ضروري من أجل مصلحة النادي، نتمنى لجوزيه ومعاونيه الأفضل في المستقبل وسيتم إصدار المزيد من التحديثات بخصوص الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قريبا».

مباراة روما ولاتسيو بكأس إيطاليا

وفي سياق متصل، ودع روما منافسات كأس إيطالي من الدور الربع نهائي ، وذلك بعد فوز  لاتسيو عليه بهدف دون رد سجله اللاعب “ماتيا زاكايني” في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وشهد اللقاء حالتي طرد الأولي كانت للاعب بيدرو رودريغيز، لاعب نادي لاتسيو بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 90+6، والثانية كان للاعب سردار أزمون لاعب نادي روما بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+10 من عمر اللقاء.

وكان فريق روما قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، عقب الفوز على نظيره كريمونيزي، بهدفين مقابل هدف في ثمن النهائي من البطولة.

بينما تأهل فريق لاتسيو إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعد الفوز الصعب على نظيره جنوى بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات دور الستة عشرة للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

تشكيل مباراة روما ولاتسيو في كأس إيطاليا

وكان دخل روما هذا اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: باتريسيو، والدفاع: كارسيدوب - هويسين - كريستانتي - باراديس، والوسط: ديبالا - مانشيني - كريستينسن، والهجوم: بوفي - سالفسكي - لوكاكو.

بينما بدا لاتسيو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: مانداس، والدفاع: لازاري - باتريك - روماجنولي - ماروسيك، والوسط: جيوندوزي - كاتالدي - فيجينو، والهجوم: أندرسون - كاستيلانوس - زاكاجني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.