الجمعة، 09 أغسطس 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس رابطة الأندية، موعد مباراة سموحة ومودرن فيوتشر

سموحة ومودرن فيوتشر

سموحة ومودرن فيوتشر

إلهام حمدي

A A

كأس رابطة الأندية، يستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة نظيره سموحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

موعد مباراة مودرن فيوتشر وسموحة في كأس رابطة الأندية 

ومن المقرر أن يواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره سموحة، في الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث يقع الفريقان فى المجموعة الأولى التي تضم كلا من، مودرن فيوتشر، الاتحاد السكندري، سموحة، وبلدية المحلة.

جدول ترتيب المجموعة في كأس الرابطة

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث في المجموعة، دون أي رصيد من النقاط، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري بهدف دون أي رد.

بينما يتذيل فريق سموحة جدول ترتيب المجموعة دون أي رصيد من النقاط، بعد الخسارة في المباراة الماضية على حساب نظيره بلدية المحلة.

ويتصدر نادي الاتحاد السكندري جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول مباراتين على حساب مودرن فيوتشر وأمس على حساب بلدية المحلة ليضمن تأهله إلى الدور المقبل من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

أما فريق بلدية المحلة فيحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث لبع مباراتين، فاز في مباراة وتلقى الخسارة في مثلها.

مودرن فيوتشر بطل كأس الرابطة نسخة 2022

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

قائمة سموحة في كأس رابطة الأندية

كشف المدير الفنى لنادى سموحة أحمد سامي عن قائمة فريقة التى ستخوض مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر في ثاني مواجهات الفريقين  ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس رابطة الأندية.

في حراسة المرمى: الهاني سليمان - محمد أشرف - حسين تيمور.

وفي خط الدفاع: بركات حجاج - عبدالرحمن عامر - شريف رضا - محمود وحيد - محمد عصام - مصطفى ميدو - أحمد خالد.

في الوسط: حسين فيصل - أبو بكر ليادي - لحسن دهدوه - إسلام جابر - طارق علاء - حسن هريدي - عمرو قلاوة - دكوا دودو - إبراهيم جامبو، في الهجوم: فادي فريد - حسام حسن - مصطفى البدري.

من جهة أخرى، أعلن فريق مودرن فيوتشر عن ظهور ثلاثي الأهلي الجديد أمام سموحة «زعلوك، رشدان، كباكا».

لجنة الحكام في مباريات كأس الرابطة اليوم 

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة سموحة وفيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، فيما اختارت اللجنة الحكم محمود ناجى لإدارة مباراة طلائع الجيش وبيراميدز، ومحمد عباس قابيل لمباراة زد وفاركو.

قرعة كأس رابطة الأندية

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.