الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة: الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد مستقل بذاته

بسمة

بسمة

ندى يوسف

A A

وبينا ميعاد 2، كشفت الفنانة بسمة عن سر موافقتها على خوض مغامرة الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، معربة عن سعادتها بمشاركة الشباب الموهوبين في العمل.

وقالت بسمة خلال لقائها مع «الجمهور»، إنها ارتبطت كثيرا بشخصية شذى التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «وبينا ميعاد»، موضحة أن الشخصية قريبة لقلبها، وأحبت كل تفاصيلها وطريقة تفكيرها.

وأشارت إلى أهم ما يميز مسلسل «وبينا ميعاد»، هو أن المشاهد إذا تابع الجزء الأول من العمل من الممكن أن يعتبر أنه انتهى عند هذا الحد، أو ممكن أن يشاهد الجزء الثاني ويستمتع بتكملة الأحداث ومتابعة تطور الشخصيات الذين ارتبط بهم، بالإضافة إلى أنه يستطيع أن يعتبر الجزء الثاني مسلسل مستقل بذاته ويشاهده دون أن يتابع الجزء الأول.

وعن مشاركة النجوم الشباب في العمل، قالت: «أنا بشجع الشباب، ومبسوطة جدا بكل الشباب اللي معانا في المسلسل، كلهم عاملين أدوارهم بشكل حلو وكلهم يشرفوا بجد، ويخلوا الواحد يرفع راسه».

https://fb.watch/pC0sXc45P4/?mibextid=Nif5oz

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.