الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس موظف موقوف عن العمل لتجارته في جوهر الحشيش بالجيزة

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة بمجمع محاكم جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري، بحبس موظف موقوف عن العمل 4 أيام على ذمة التحقيقات، نتيجة ترويجه لجوهر الحشيش والأفيون في أطفيح.

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على سائق «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة «حشيش وأفيون» في منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة.

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى قسم شرطة أطفيح، تفيد بقيام موظف موقوف عن العمل من أحد المصالح الضريبية، لسوء أخلاقه ومعاملته مع زملائه، بأنه يقوم بممارسة نشاط إجرامي، في الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة ومادة الأفيون، في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور تم رصده وبتفتيش مسكنه الخاص تم العثور على كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام، وكمية كبيرة من مادة الأفيون، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم إتجار بمواد مخدرة «أفيون وحشيش»، أقر بحيازته لها بغرض الاتجار لجمع المكاسب والأموال لقضاء مسئولياته والتزاماته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.