الخميس، 11 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تأمر بحبس عاطل 4 أيام بتهمة الاتجار في الحشيش بالطالبية

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة جنوب الجيزة بمجمع محاكم جنايات الجيزة، بحبس شخص يدعى “م.أ” يبلغ من العمر 38 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائه في منطقة الطالبية في الجيزة.

القبض على شخص يتاجر في المواد المخدرة

وفي وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن الجيزة، القبض على شخص عاطل «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في الطالبية بالجيزة.

وكانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى قسم شرطة الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة، تفيد باتجار أحد الأشخاص، في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في نطاق دائرة القسم، متخذا نطاق القسم، لتوزيع وترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور تم رصد موقعه وتحديد هويته، وتم إلقاء القبض عليه في أحد الشوارع الكائنة في منطقة الطالبية بالهرم، وبتفتيشه خلال تواجده فتم العثور بحوزته على «كمية كبيرة من جوهر مادة الحشيش المخدرة، وزنت 4 كيلو جرام، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي غير المشروع».

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بغرض وهدف التجارة والترويج، وأنه يقوم بترويج تلك المواد على عملائه في المنطقة، لتحقيق وجمع المكاسب والأرباح المالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على مادة الحشيش المخدرة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.