السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس اليوم، شبورة كثيفة نهارا ورياح مثيرة للأتربة غرب البلاد

حالة الطقس اليوم،

حالة الطقس اليوم،

عمر النيال

A A

حالة الطقس اليوم، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها على «فيس بوك»، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، على القاهرة الكبرى والوجه البحري

حالة الطقس اليوم،

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد طقسا مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية الودية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح علي غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس، كما حذرت الأرصاد المصرية من نشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حركة الملاحة اليوم الثلاثاء

كما لفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى اعتدال حركة الملاحة في البحر المتوسط مع نشاط حركة الرياح اتجاه جنوب غرب، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.25 متر، وتكن خفيفة إلى معتدلة في البحر الأحمر ونشاط رياح شمالية غربية، وارتفاع الأمواج من متر إلى 1.75متر.

حالة الطقس ليلا

ذكرت الهيئة في بيانها، أنه يسود طقس شديدة البرودة ليلا وفي ساعات الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، ويتكون صقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 16 يناير

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 18 عظمى، 11 صغرى.

ـ السواحل الشمالية الغربية: 19 عظمى، 10 صغرى.

ـ السواحل الشمالية الشرقية: 20 عظمى، 09 صغرى.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search