الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طه الدسوقي : يكشف تفاصيل خوفه من شخصية شاب مصاب بالتوحد

طه الدسوقي

طه الدسوقي

منار شعبان

A A

كشف الفنان طه دسوقي كواليس تحضيراته لتقديم شخصية شاب مصاب بالتوحد، من خلال دوره في مسلسل "حالة خاصة"، الذي يعرض حاليا عبر منصة Watch iT.

وقال طه دسوقي خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "قبل المسلسل كانت فكرتي مختلفة جدا عن التوحد، ومن الحاجات التي اكتسبتها من المسلسل المعرفة أكثر عنه، لإني كنت زي ناس كثيرة فكرتي عن التوحد قليلة، أو حاصرهم في إنه مرض أو حالة واحدة".

كما أضاف: "بدأت مع مدرب التمثيل تحضيرات الشخصية، وكانت مشكلتي إني مش عارف ردود فعل الشخص المصاب بالتوحد، وشوفت في الجمعية حالات كثيرة للتوحد".

وتابع: "كنت متوتر ومرعوب من إني أعمل حاجة غلط، أو أقدم صورة التوحد غلط، وهو نموذج موجود حولنا".

أبطال وتفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.