السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم إفريقيا، شاهد جميع الأهداف التي سجلت في المبارايات " بالفيديو "

لاعب منتخب السنغال

لاعب منتخب السنغال

إسلام عبدالجليل

A A

كأس أمم إفريقيا، يبحث العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن الأهداف التي سجلت في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي شهدت حتي الأن شهدت تسجيل 18 هدف خلال 7 مباريات ما يعادل هدفين ونصف الهدف في المباراة الواحدة.

وجائت في المرتبة الأولي في المبارايات التي شهدت تسجيلاً أكثر للأهداف مباراة منتخب مصر مع نظيره موزمبيق والتي أنتهت بهدفين لكل فريق، بينما جائت في المرتبة الثانية مباراة السنغال والكاميرون.

ويتصدر المنتخب السنغالي حتي الأن قائمة أكثر فريق تسجيلاً للأهداف وذلك بعد فوزه في مباراة اليوم على نظيره منتخب جامبيا بثلاثة أهداف دون رد، وشهدت أيضاً تصدره قائمة أفضل دفاع بدون اهداف.

بينما تصدر أضعف خط دفاع في البطولة حتي الأن منتخب جامبيا بثلاثة أهداف ويليه منتخب مصر وموزمبيق وكاب فيردي بهدفين لكل منهما.

أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة غانا وكاب فيردي في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة السنغال وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة غينيا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا

أهداف مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search