الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوارديولا أفضل مدرب في العالم The Best FIFA لعام 2023

جوراديولا

جوراديولا

إسلام عبدالجليل

ذا بيست، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، فوز الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، وذلك أثناء الحفل المقام في «لندن» بإنجلترا.

وقدم جوارديولا مستويات مميزة مع مانشستر سيتي، حيث قاد «السيتزن» لتحقيق الخماسية التاريخية، وهي: بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية الموسم الماضي.

تستضيف العاصمة الإنجليزية “لندن” حفلة توزيع الجوائز The Best FIFA، للمرة الثالثة منذ تنظيمها من قبل "الفيفا"، بعد استضفتها في أول نسختين عامي 2016 و2017.


موعد انطلاق حفل الأفضل فى العالم 2023

وانطلقت حفلة ذا بست “The Best FIFA” في العاصمة البريطانية “لندن”، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

فترة التقييم لـ The Best FIFA

تبدأ فترة التقييم لجوائز رجال كرة القدم، في حفلة The Best FIFA لـ “أفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى”، بداية من 19 ديسمبر عام 2022 وحتى 20 من شهر أغسطس عام 2023".

أما بالنسبة لفترة تقييم “الفيفا” لجوائز سيدات كرة القدم في حفلة The Best FIFA لـ “ أفضل لاعبة ومدربة وحارسة”، تبدأ من 1 أغسطس 2022 وحتى 20 من نفس الشهر لعام 2023، والذي يمثل تاريخ نهائي بطولة كأس العالم للسيدات.

كما سيتم تقديم جائزة FIFA Puskás، للحاصل على أفضل هدف في الفترة من 19 ديسمبر عام 2022 وحتى 20 أغسطس 2023.023.

جوائز حفل ذا بيست The Best 2023

يتم توزيع 9 جوائز في حفل The Best FIFA، مقسمة على 9 فئات، بواقع 3 جوائز للرجال ومثلها للسيدات، بالإضافة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف وجائزة FIFA للعب النظيف وأخرى للمشجعين.

جوائز حفل The Best FIFA:

1- أفضل لاعب في العالم

2- أفضل حارس في العالم

3- أفضل مدرب في العالم

4- أفضل لاعبة في العالم

5- أفضل حارسة في العالم

6- أفضل مدربة في العالم

7- جائزة بوشكاش لأجمل هدف

8- جائزة FIFA للمشجعين

9- جائزة FIFA للعب النظيف

كما سيتم تشكيل أفضل 11 لاعب في العالم للرجال والسيدات، بالإضافة لمنح جائزة الفيفا للعب النظيف، لشخص واحد، أظهر سلوكاً أخلاقيا ورياضياً في عالم كرة القدم طوال العام الماضي، ومن الممكن أن يكون هذا الشخص لاعباً أو مدرباً أو مشجعاً أو اتحاداً، ويمكن أن يتم منحها لأكثر من شخص تسببوا في نشر الروح الرياضية بالتعاون مع بعضهم البعض.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023

تأهل الثلاثي ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وكيليان مبابي، للتصفيات النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 في حفل The Best FIFA.

المرشحون لجائزة أفضل لاعبة في العالم 2023

تأهل الثلاثي إيتانا بونماتي وليندا كايسيدو وجنيفر هيرموسو، للقائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعبة في العالم 2023، في حفل The Best FIFA.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.