الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف على حظك اليوم ليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم شخصيات مستقلة تحب إنجاز كافة أعمالها بشكل دقيق ومرتب ، بجانب حبهم للضحك والمرح مع أصدقائهم، بالإضافة إلى أنهم يتسمون باللباقة واحترام الآخرين ويعرفون الأوقات المناسبة لكل حديث، وبارعين في التواصل مع الاخرين ، ويكرهون الكذب والخداع والتصنع، بجانب أنهم في بعض الوقت لا يعبرون عن مشاعرهم بطريقة واضحة بسبب الخوف من التعرض لصدمة.

صفات برج الدلو
 

يتسم أصحاب برج الدلو بالذكاء والاحتفاظ بالعادات والتقاليد المتعارف عليها، ولديه أصل لا ينسى المكان الذى ولد فيه مهما وصل إلى مناصب عالية ، ويعتبرون من الأشخاص البارعين في تعاملاتهم مع الأخرين، ويحبون المغامرات والرحلات إلى الأماكن البعيدة، ويحبون تقديم الخير للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة، ويحبون ممارسة الألعاب التي توجد في النوادي الرياضية.

 

مشاهير برج الدلو
 

من مشاهير برج الدلو الممثلة السعودية  أغادير السعيد، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي
 

حاول أن تتعامل مع الشريك بشكل لطيف، لا تستخدم القوة دائما أثناء تعاملك مع الحبيب حتى لا ينفر من العلاقة وتخسره وان لا تستطيع تحمل الفراق.
 

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني
 

لديك مشاريع جديدة في مكان عملك، ولكنك سوف تقوم بإنجازها في الوقت الذى قمت بتحديده سابقا، حاول أن تتحلى بالهدوء والصبر أثناء عملك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي
 

لديك وقت مناسب من أجل الاهتمام بصحتك، حاول ممارسة الأنشطة الرياضية التي تفيدك، وتعود على صحتك بالنفع، قم باتباع نظام غذائي صحى، قم بالبعد عن تناول الأطعمة الغير صحية التى تحتوى على نسبة دهون عالية.
 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search