الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا 2023، مشاهدة مباراة الجزائر وأنجولا

رياض محرز

رياض محرز

إسلام عبدالجليل

بث مباشر، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية مباراة منتخبي الجزائر وأنجولا في أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية علي ملعب" بواكي" بدولة كوت ديفوار لموسم 2022-2023.

ويأمل منتخب محاربي الصحراء من افتتاح مشوار البطولة بالفوز على المنتخب الأنجولي، من أجل الصعود بشكل مبكر من المجموعة وعدم الدخول في حسابات معقده.

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره منتخب أنجولا، مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية علي ملعب" بواكي" بدولة كوت ديفوار لموسم 2022-2023.

بث مباشر مباراة الجزائر وأنجولا في أمم إفريقيا

مشاهدة حصرية لمباراة الجزائر وأنجولا في النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

إليكم مشاهدة حصرية لمواجهة منتخب الجزائر ونظيره منتخب أنجولا في بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار.

لايف مباشر مباراة الجزائر وأنجولا في أمم أفريقيا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد لقاء الجزائر وأنجولا كأس إفريقيا 2023

وإليكم مشاهدة حصرية لمباراة الجزائر وأنجولا في منافسات كأس إفريقيا 2023 التي ستنطلق اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ونقدم لكم في السطور التالية بث مباشر لمشاهدة مباراة الجزائر وأنجولا التي تقام اليوم في تمام الساعة السابعة في منافسات إفريقيا.

لايف مباشر لمشاهدة مباراة الجزائر وأنجولا في منافسات كأس إفريقيا 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار.

طاقم حكام مباراة الجزائر وأنجولا

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسى سي لإدارة لقاء الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية بين الجزائر وأنجولا، ويعاونه كل من كمارا جبريل مساعد أول وبنغورا نهى مساعد تاني، والغابوني أتشو بيير جيسلان حكم فيديو، والكاميرونية أيتزومبغا كارين حكمه فيديو.

موعد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا

وتنطلق صافرة البداية مساء اليوم الإثنين 15 يناير، في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، والجزائر، والحادية عشرة بتوقيت الرياض، ويحتضن اللقاء ملعب "بواكي" في الكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا

أعلنت شبكات قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الجزائر وأنجولا على قناة «beIN Sports AFCON 1».

وعلى الجانب الآخر أعلنت قناة الجزائر نقل أحداث المباراة من خلالها البث الأرضي.

معلق لقاء منتخبي الجزائر وأنجولا علي قناة بي إن سبورتس

وأعلنت القناة المختصة لإذاعة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب أنجولا، قناة بي إن سبورتس، أن المعلق الرياضي "حفيظ دراچي" سيتولى التعليق على مباراة اليوم.

قائمة منتخب الجزائر في أمم أفريقيا

في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، ووهاب رايس مبولحي، وأسامة بن بوط.

في خط الدفاع: يوسف عطال، وكيفن جيتون، وعيسى ماندي، وريان آيت نوري، وياسر لعروسي، وأمين توجاي، وأحمد توبة، وزين الدين بلعيد.

في خط الوسط: نبيل بن طالب، وإسماعيل بن ناصر، وسفيان فيجولي، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وحسام عوار، وفارس شعيبي، وإسماعيل بن ناصر.

في خط الهجوم: رياض محرز، وأدم وناس، ومحمد أمين عمورة، وإسلام سليماني، وبغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأمين غويري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.