السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير دفاع الاحتلال يعلن رسميا انتهاء الاجتياح البري لشمال غزة

وزير الدفاع الإسرائيلي

وزير الدفاع الإسرائيلي

محمد النجار

A A

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، رسميا انتهاء الاجتياح البري الإسرائيلي بمرحلته الكثيفة شمالي غزة واقتراب انتهائه جنوبي القطاع، وفقا لما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وزعم وزير دفاع دولة الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، أن حكومة الاحتلال تخوض حربا ترغب في الانتصار بها، موضحًا: "هذه حرب عزيمة وحرب تدمير، وبذلك نستطيع أن ننتصر".

وأضاف جالانت، في كلمة نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية": "نقول لنتنياهو وجانتس إن هذا وقت الوحدة والشراكة بهدف تحقيق وإنجاز أهداف الحرب من أجل الجميع".

وتابع: "حكومة الطوارئ تسعى إلى تحقيق النصر ، وخسارة الوحدة يعني انتصار حركة حماس، ويجب أن نسعى إلى تحقيق الوحدة والحفاظ على اللحمة بين الجنود في المعركة والساحة الداخلية".

وذكر: "نجحنا في تفكيك البنية التحتية لحماس في شمال غزة، والجيش في تواصل مع عائلات المخطوفين، وحركة حماس تعرضت لضربة قوية، وهي تحاول اللعب على الوتر الحساس لدى الإسرائيليين وتخوض حربا إرهابية نفسية".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search