الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، اعتداءات على مدرب غانا والأمن يتدخل

مدرب غانا

مدرب غانا

أحمد كامل

A A

كأس أمم إفريقيا 2023، تعرض الأيرلندي كريس هيوتون، المدير الفني لمنتخب غانا، لمحاولة اعتداءات عنيفة من قبل أحد المشجعين للنجوم السوداء، بعد انتهاء مباراتهم أمام منتخب كاب فيردي.

وحقق منتخب الرأس الأخضر الفوز على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس الأحد، في منافسات بطولة أمم إفريقيا.

واعتدى أحد جماهير منتخب غانا على كريس هيوتون في فندق إقامة النجوم السوداء بدولة كوت ديفوار، وذلك بعد خسارة منتخبه في المباراة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2023 أمام الرأس الأخضر.

وتدخل الأمن الكوت ديفواري لحماية المدير الفني لمنتخب غانا، ومنع حدوث فوضى، وقامت السلطات الإيفوارية بإجراء تحقيقات للوقوف على تفاصيل الواقعة.

ويقع منتخبا غانا وكاب فيردي في منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا والتي تضم المنتخب المصري بجانب منتخب موزمبيق.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة أمم إفريقيا 2023

بعد انتهاء مباراة مصر وموزمبيق بالتعادل الإيجابي 2/2, وانتهاء مباراة غانا والرأس الأخضر بفوز منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف, جاء ترتيب المجموعة علي النحو التالي :

  1. منتخب الرأس الأخضر برصيد ثلاث نقاط
  2. منتخب مصر برصيد نقطة واحدة
  3. منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة
  4. منتخب غانا بدون نقاط

مجموعة منتخب غانا في أمم إفريقيا

ويلعب منتخب غانا، في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، بجانب منتخبات مصر، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق.

قائمة منتخب غانا في أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

في خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

في خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

في خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتقام مباراة مصر وغانا، في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الخميس 18 يناير 2024.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 ، على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات البطولة.

وانتهت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب موزمبيق، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ، والمقامة حاليا في كوت ديفوار .

كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمين على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search