الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص| الإعلامي عبد الله الكعبي يوضح سبب ربط «الحبتور» بشراء الزمالك

الحبتور

الحبتور

محمد العزب

A A

انتشرت خلال الآونة الأخيرة أنباء تدوالها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقديم خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي، طلبًا لشراء نادي الزمالك، في ظل الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء بميت عقبة مؤخرًا.

أثارت هذه الأنباء حالة من الجدل خاصة لدى أبناء نادي الزمالك، قبل أن يكشف حقيقتها الحبتور نفسه، في بيان رسمي نشره على حسابه بموقع تويتر أمس الاثنين، أكد فيه حبه للرياضة وعدم انحيازه أو تعصبه لأي فريق دونًا عن آخر، ونفى بشكل صريح أنه لم يتقدم بطلب لشراء القلعة البيضاء، بل وأن كرة القدم ليست ضمن أولوياته.

صورة تثير أزمة

من جانبنا، حاول موقع «الجمهور»، تفسير سبب ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الحبتور ونادي الزمالك.

وبالتواصل مع الإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي، أوضح لـ«الجمهور» أن سبب انتشار تلك الأخبار هو ظهور صورة قد تم التقاطها للحبتور في نادي الزمالك بالقاهرة منذ فترة، وأعيد نشرها مرة أخرى.

الحبتور في نادي الزمالك

أكد الكعبي في حديثه، أن إعادة تداول الصورة مرة أخرى، هو ما جعل البعض يظن أن الحبتور ينوي الاستثمار في القلعة البيضاء؛ لانتشالها من الأزمة المالية التي تعصف بها.

"ليست من أولوياتي"

وأصدر رجل الأعمال خلف الحبتور، بيانًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الإثنين، قال فيه: "لاحظتُ في الآونة الأخيرة تداول أخبار في مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، عن تقدمي بطلب شراء نادي الزمالك المصري، ولاحظتُ أيضاً أن هذه الأخبار انتشرت بشكلٍ واسع جداً، ويتم تحديثها وترويجها بشكل متصاعد ومستمر، الأمر الذي جعلني ملزمٌ لتوضيح ذلك لجميع المهتمين.

وتابع الحبتور في بيانه:

‏بداية فاني أكن كل احترام وحب وتقدير لجمهورية مصر العربية، وحكومتها وجميع مؤسساتها، وشعبها الطيب، وأحب ايضاً الرياضة والرياضيين، ولست منحازاً او متعصباً لأي نادي دوناً عن الآخر، لكني لا أنوي شراء نادي الزمالك، ولم أتقدم بأي طلب من هذا النوع، بل ولا أنوي شراء أي نادي رياضي في أي مكان آخر في العالم، لأنه وبكل بساطة فإن كرة القدم ليست من أولوياتي ولا اهتماماتي، ولا أدعي أني خبير بخباياها ومتمكن من تطويرها، وأنا كرجل أعمال ومستثمر لا أفضل أبداً الاستثمار إلا في المجالات التي أعشقها وأرغب بها، والتي امتلك القدرة على تنميتها وتطويرها ورفع كفاءاتها.

واختتم: أحب أن أنوه عن ارتباطي بعلاقة طيبة وجيدة بالمسؤولين في العديد من الأندية المصرية، من بينها الزمالك والأهلي وبقية الأندية، وسأظل محافظاً على هذه العلاقة الطيبة دائماً وأبداً، واشكر كل من تواصل وأهتم ونشر هذا الخبر سواء بحسن نية او من محبتهم وحسن ظنهم بي.. والله ولي التوفيق.

يذكر أن نادي الزمالك أنهى الموسم الحالي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، جمعهم من 19 فوز، 9 تعادلات، و8 هزائم.

search