الخميس، 01 أغسطس 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وبينا ميعاد 2، المنتج إبراهيم حمودة: إحنا مفيش نجوم معانا بتخاف

المنتج إبراهيم حمودة

المنتج إبراهيم حمودة

ندى يوسف   -  

A A

وبينا ميعاد 2، كشف المنتج إبراهيم حمودة، سر نجاح الجزء الأول من مسلسل «وبينا ميعاد»، وسبب إقباله على تقديم جزءٍ ثانٍ من العمل، في ظل وجود العديد من الأعمال الفنية المنافسة له.

وقال «حمودة» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن الورق جيد في أي عمل هو أساس نجاحه سواء كانت بطولة جماعية أو فردية، مؤكدًا أن تفاعل الجمهور الكبير مع الجزء الأول من «وبينا ميعاد»، هو الذي حمسه لخوض التجربة مجددًا.

وأضاف: «جرأت نفسي على تقديم الجزء التاني من وبينا ميعاد، وعلى طول إحنا بنعمل من أعمالنا جزء واتنين وتلاتة وبنقدم ده بشكل حلو، وإن شاء الله يلقى استحسان الناس».

سر نجاح الجزء الأول من وبينا ميعاد

وأوضح المنتج إبراهيم حمودة، إلى أن طاقم العمل بذل جهدًا كبيرًا في الجزء الثاني من المسلسل، بالإضافة إلى وجود تطوير كبير في شخصيات المسلسل.

ولفت إلى أن الممثلين لم يشعروا بالخوف إطلاقًا من خوض التجربة مجددًا، حيث قال: «إحنا مفيش حد معانا ويخاف».

أما عن سر نجاح الجزء الأول، قال: «إنه اتعمل بإخلاص وكل حاجة فيه كانت متقدمة بشكل حلو، واتعرض في وقت الناس كانت حابة تشوف النوع ده من الدراما».

وأضاف: «ده بجانب طبعًا إن دي إم سي شاشة عظيمة جدًا والدراما عليها بتنجح بشكل كبير والشركة المتحدة بيخدموا على الاعمال بشكل كويس».

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.