الخميس، 04 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، أهداف مباراة السنغال وجامبيا (فيديو)

لاعب المنتخب السنغالي

لاعب المنتخب السنغالي

إسلام عبدالجليل

كأس أمم إفريقيا، تقدم المنتخب السنغالي على نظيره جامبيا، بهدفين دون رد الأول جاء عن طريق اللاعب بابي حجي في الدقيقة الثالثة، بينما عزز النتيجة لامين كامارا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب السنغال وجامبيا، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمشاهدة لقاء السنغال وجامبيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

مشاهدة مباراة السنغال وجامبيا كأس إفريقيا 2023

مشاهدة بث مباشر مباراة السنغال وجامبيا اليوم الإثنين، وذلك في منافسات كأس إفريقيا، حيث يحاول المنتخب السنغالي حصد النقاط الثلاثة في أولي مشواره بالبطولة الإفريقية.

ويقدم لكم موقع «الجمهور الإخباري» خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السنغال وجامبيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس إفريقيا 2023.

شاهد لقاء السنغال وجامبيا كأس إفريقيا 2023

وإليكم مشاهدة حصرية لمباراة السنغال وجامبيا في منافسات كأس إفريقيا 2023 التي ستنطلق اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.

ونقدم لكم في السطور التالية بث مباشر لمشاهدة مباراة السنغال وجامبيا التي تقام عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف في منافسات إفريقيا.

لايف مباشر لمشاهدة مباراة السنغال وجامبيا في منافسات كأس إفريقيا 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار.

أمم إفريقيا، قائمة منتخب السنغال

وجاءت قائمة منتخب السنغال في أمم إفرقيا على النحو التالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي - ديني ديانج - موري دياو.

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - عبدو ديالو - موسى نياخاتي - عبدولاي سيك - إسماعيل جاكوبس - يوسف سابالي - فورموز ميندي - فودو بالي توريه - عبدولاي ندياي - خط الوسط: نامباليس ميندي - إدريسا جانا جاي - باتي سيس - لامين كامارا - شيخو كوياتي - بابا مطر سار - بابا جاي - كريبين دياتا -خط الهجوم: ساديو ماني - إسماعيلا سار - بولاي ديا - حبيب ديالو - إيليمان ندياي - نيكولاس جاكسون - عبد الله سيما.