السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وبينا ميعاد 2، ميران عبد الوارث عن شيرين رضا: «مش بنحس إننا معانا نجمة»

ميران عبد الوارث

ميران عبد الوارث

ندى يوسف

وبينا ميعاد 2، أعربت الفنانة ميران عبد الوارث، عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، كاشفة كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز.

وقالت ميران خلال لقائه مع «الجمهور»، إنها متحمسة كثيرًا للجزء الثاني من «وبينا ميعاد»، خاصةً كونها جزءا من نجاح الموسم الأول، بالإضافة إلى أن أبطال العمل حدث بينهم انسجام وألفة، ولم يشعروا بعدم الارتياح، والحاجة إلى التأقلم من جديد.

وأضافت ميران عبد الوارث: «مش عارفة أقف على بعضي من كتر الحماس، وكلنا كنا داخلين الجزء التاني مرتاحين جدًا، وضامنين نجاح المسلسل، لأن الناس هتبقى متشوقة تعرف إيه اللي هيحصل في الجزء التاني سواء هيعجبها ولا لأ».

ميران عبد الوارث تكشف كواليس وبينا ميعاد 2

وأكدت ميران أن خوض تجربة الجزء الثاني من أي عمل ناجح، لا تعتبر مغامرة كبيرة إذا توافر سيناريو قوي، يتضمن أحداث جديدة وتطور يستحق السرد في مواسم أخرى.

وأشارت على أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي اعتمدت على نجاح الجزء الأول، لذا واجهت الفشل في النهاية، مضيفة: «وديه حاجة مش موجودة عندنا لأن أستاذ هاني كمال بعيد عن ده تمامًا».

أما عن كواليس التعاون مع شيرين رضا وصبري فواز في المسلسل، قالت: «للأسف الشديد مش بقابلها كتير في المسلسل، لكن شيكا قمر جدًا وعمري ما حسيت إننا معانا نجمة كبيرة، وده بردو نفس اللي بيعملوا معانا صبري فواز، وهما دايما محتضنين النجوم الشابة وعشان كده كان فيه كيميا كبيرة بينا».

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.