الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "أوباما" ومصطفى شلبي

لاعبي نادي الزمالك

لاعبي نادي الزمالك

مارسيل أيمن

قرر معتمد جمال، الفني المدير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح يوسف إبراهيم “أوباما” راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

وجاء غياب "أوباما"، بعدما اشتكى من اجهاد عضلي خفيف، ليحصل على راحة من مران اليوم، مشيرًا إلي أنه سيتواجد مع الفريق غداً الثلاثاء بصورة طبيعية، حسبما ذكر المركز الإعلامي للنادى . 

وفي سياق متصل يخوض الزمالك مباراة ودية أمام فريق الشباب الكويتي، غدًا عصر الثلاثاء على ملعب النادي في ظل فترة التوقف الدولي للمنتخب الوطني

 ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

 إصابة مصطفي شلبي 

 عقد معتمد جمال، وأحمد مجدي المدرب العام جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق عقب انتهاء مران اليوم  الذي أقيم على ملعب النادي، بعدما تعرض مصطفى شلبي، لكدمة خفيفة في القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب.

وخلال الجلسة أكد شلبي في حديثه مع الجهاز الفني أن الكدمة التي تعرض لها خفيفة ولا يعاني من أي إصابات.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.