السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس آسيا، تشكيل منتخب العراق الرسمي لمواجهة إندونيسيا

منتخب العراق

منتخب العراق

رحمة عويس

A A

كأس آسيا 2023، كشف خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إندونيسيا بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا 2023 لتصبح النتيجة.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: جلال حسن لحراسة المرمى، ولخط الدفاع حسين علي وسعد ناطق وعلي عدنان وميرخاس دوسكي، وفي خط الوسط إبراهيم بايش وأسامة رشيد وأمير العماري وزيدان إقبال وعلي جاسم، وفي الهجوم مهند علي.

كما ضمت دكة البدلاء كلاً من فهد طالب وأحمد باسل لحراسة المرمى، وريبين سولاقا، وفرانس ضياء، ويوسف أمين، وعلي الحمادي، وبشار رسن، وأيمن حسين، وأحمد علي، وزيد تحسين، وأحمد يحيى، ومنتظر ماجد.

كأس آسيا، موعد مباراة العراق وإندونيسيا

ويلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الإندونيسي، على أرضية إستاد أحمد بن علي، غرب الدوحة في قطر، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وانطلقت منافسات بطولة كأس آسيا في دولة قطر، من الفترة 12 يناير وتستمر حتى 10 من شهر فبراير المقبل، حيث يتواجد منتخبان العراق وإندونيسيا في المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة كأس آسيا رفقة كل من اليابان وفيتنام.

كأس آسيا، القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا

وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا على الشبكة القطرية هي "beIN ASIAN CUP 1"، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على "SSC1 HD".

كأس الأمم الأسيوية 2023

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتي 10 من شهر فبراير القادم.

وفي سياق آخر، نجح المنتخب الياباني في تحقيق الفوز على نظيره فيتنام بنتيجة 4-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023.

وأحرز أهداف منتخب اليابان اللاعب تاكومي مينامينو في الدقيقة الـ 11 و الـ45، واللاعب أياسي أويدا بالدقيقة 85، واللاعب كايتو ناكامورا في الدقيقة 4+45 ، بينما أحرز أهداف فيتنام كلًا من نغوين دينه وفام توان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search