الأحد، 07 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلامي سعودي لـ« الجمهور»: أؤيد مانشيني فى قرار استبعاد 6 لاعبين من المنتخب

محمد البركاتي

محمد البركاتي

إلهام حمدي

علق الإعلامي السعودي محمد البركاتي على استبعاد ورفض 6 لاعبين المشاركة مع المنتخب السعودي، في كأس آسيا 2023 ، مبديا ارتياحه لقرار مدرب الأخضر السعودي.

وأوضح في تصريحات خاصة «للجمهور» : طبعا حديث روبرتو مانشيني في المؤتمر الصحفي للتاريخ، مركدا أن شفافية الجهاز الفني تدل على أن الجميع في المنتخب سواسية وأن العطاء داخل وخارج الملعب سيعطي الفرصة كاملة للاعب لتمثيل المنتخب. 

مانشيني يكشف كواليس رفض واستبعاد اللاعبيين

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي كشف كواليس استبعاد ثلاث لاعبين لأسباب فنية، ومثلهم لرفضهم  المشاركة مع منتخب السعودية في كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

محمد البركاتي يؤيد موقف مانشيني

وأعرب البركاتي عن تأييده موقف المدرب السعودي قائلا : «أنا مع المدرب في اتخاذ القرار في مثل هذا الوقت للحد من الصراعات الإعلامية، والتي كانت ستؤثر على مسيرة المنتخب في بداية مشواره»، وتابع« ولعل مانشيني يثق بنفسه وإمكانيات المجموعة التي يمتلكها للمضي قدما في هذه البطولة».

 وأضاف « مانشينى يرى أيضا أن المشروع السعودي في كرة القدم طويل، وليس فقط من أجل هذه البطولة التي لها أهمية كبيرة لدى الجمهور السعودي، ولكن الرؤية المستقبلية هي الديمومة على مدار سنوات طويلة للمنافسة وتحقيق الألقاب».

وقال مانشيني  في المؤتمر الصحفي: أحيانًا أتفهم وجهة نظر بعض اللاعبين، ولكن عندما تكون لاعب شاب وترفض القدوم فـأنا لا أفهم ذلك.

وتابع: أنت تمثل وطنك هنا يا رجل .. هذا ليس ترفيه، أنت تمثل صورة السعودية، يجب أن تكون فخور.. لأول مرة في مسيرتي أشاهد هذه التصرفات من لاعبين كرة قدم.

العقيدي يتهرب من المشاركة مع المنتخب السعودي لثالث مرة

وصرح مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السعودية وعمان فى أول مباراة للمنتخب السعودى فى بطولة كأس آسيا: نواف العقيدي ذهب إلى مدرب الحراس وقال لا أريد البقاء إذا لم أشارك وبعدها طلبت منه المغادرة.

وأردف: تحدثت مع رئيس الاتحاد السعودي عن العقيدي لأنها ثالث مرة يرفض المشاركة، الوقت حساس ولن نضغط عليه ولدينا حراس آخرين.

سلمان وغنام يرفضان المشاركة ومانشيني لأول مرة أشاهد هذا الأمر 

وتابع: سلمان الفرج رفض المشاركة في المباريات الودية، وسلطان الغنام ذكر لي أنه غير سعيد بالمشاركة مع المنتخب السعودي.

وختم: لا أجد تفسيرا لرفض اللاعبين الصغار المشاركة مع المنتخب السعودي.. لأول مرة أشاهد هذا الأمر.

اللاعبون المستبعدون عن بطولة آسيا 2023 لأسباب فنية

(محمد مران ، خالد الغنام، علي هزازي).

أحداث معسكر المنتخب السعودى سوف تؤثر على النتيجة 

اللقاء آسيوي بنكهة خليجية خالصة المنتخبين يدخلون المباراة وهم في أتم الاستعداد وان كان المنتخب السعودي يتفوق على العماني على الورق ولكن الأحداث التي شهدها المعسكر الأخضر سيكون لها دور في إعطاء الحافز للأحمر العماني بالكسب الاسيوي الأول على المنتخب السعودي الذي يدخل هذه المجموعة كمرشح للصدارة والتأهل للدور الثاني، وأكد أن المنتخب السعودي سيخرج منتصرًا بصعوبة بالغة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية