السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راتب يبدأ من 4500 جنيه، النقل تعلن عن وظائف جديدة في القطار الكهربائي

وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف

وظائف خالية في القطار الكهربائي الخفيف

منار عبد العظيم

A A

وظائف فى وزارة النقل، تتيح وزارة النقل فرص عمل بمرتبات مجزية، في القطار الكهربائي الخفيف LRT - قطار العاصمة الإدارية الجديدة - بمحطات “عدلي منصور، العبور، المستقبل، الشروق، هليوبوليس الجديدة، بدر، العاشر من رمضان، الروبيكي”براتب يبدأ من 4500 جنيه.

ويستعرض موقع  «الجمهور» الشروط وأوراق التقديم، ومزايا الوظيفة.

الوظائف المطلوبة فى القطار الكهربائي الخفيف LRT برواتب مجزية

أفراد أمن إداري بالمحطات من "عدلى منصور حتى العاصمة والعاشر من رمضان.

مميزات وظيفة أفراد أمن إداري فى القطار الكهربائى LRT 

- يحصل فرد الأمن على راتب صافى يبدأ من 4500 جنيه، كما له الحق فى الترقى بالعمل.

- تأمينات صحية واجتماعية رصيد سنوي من الإجازات، وزيادة سنوية في الراتب .

- يحق لفرد الأمن الاشتراك المجانى فى جميع محطات القطار الكهربائي والخط الثالث للمترو.

- توفير يونوفورم مجانا مع بداية العمل، حيث يعمل المتقدم على نظام الشيفتات.

شروط العمل للمتقدمين لوظيفة أفراد أمن إداري فى قطار LRT 

- لائق صحيا  

- مؤهل دبلوم أو إعدادية.

- إجادة القراءة والكتابة.

أوراق التقديم في وظيفة أفراد الأمن بوزارة النقل

· فيش جنائي حديث .

· شهادة الميلاد.

· شهادة المؤهل.

· موقف التجنيد.

· صورة شخصية.

القطار الكهربائي مشروع يحقق خدمة تبادل الركاب مع الخط الثالث للمترو بمحطة عدلى منصور المركزية ويخدم المدن الجديدة على طريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي، مثل العبور والشروق والمستقبل وبدر حتى العاشر من رمضان شمالاً والعاصمة الإدارية جنوباً، للتسهيل على المواطنين الانتقال من القاهرة إلى تلك المدن والعكس، إضافة إلى خدمة تبادل الركاب مع مونوريل شرق النيل (العاصمة الإدارية) في محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، القطار الكهربائي السريع في محطة العاصمة المركزية ما يضمن تنفيذ شبكة نقل متكاملة.

وفي ظل بحث الشباب عن وظائف في الهيئات والجهات الحكومية لضمان الاستقرار الوظيفي، أتاحت بعض الهيئات والمصالح الحكومية وظائف شاغرة وفتحت باب التعيين أمام أصحاب المؤهلات العليا، كما تبحث بعض الجهات الحكومية عن توظيف حملة المؤهلات المتوسطة والأقل من المتوسطة.

المرحلة الأولى من القطار الكهربائي الخفيف LRT


مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT (السلام – العاشر من رمضان – العاصمة الإدارية)، والذي يبلغ طوله ١٠٣ كم وبعدد ١٩ محطة، ويخدم المشروع حوالي مليون راكب يوميًا، ويتم تنفيذه على ثلاث مراحل:
المرحلة الأولى: بطول ٧٠ كم وبعدد ١٢ محطة.
المرحلة الثانية: بطول ١٨,٥ كم وبعدد ٤ محطات.
المرحلة الثالثة: بطول ١٦ كم وبعدد ٣ محطات.

يبلغ عدد القطارات الكهربائية  الخفيفة  22 قطارا كل منها مكون من 6 عربات كما يبلغ زمن التقاطر ٢,٥ دقيقة والسرعة التشغيلية ١٢٠ كم / الساعة.

الأعمال الصناعية الواقعة على مسار القطار الكهربائي الخفيف LRT يبلغ عددها ١٥ عمل صناعي (٧ كوبري مسار و٣ نفق مسار و٤ كوبري سيارات و١ نفق سيارات).

يتبادل القطار الكهربائي الخفيف LRT الخدمة مع الخط الثالث للمترو في محطة عدلي منصور المركزية ومع مونوريل شرق النيل (العاصمة الإدارية بمحطة مدينة الفنون والثقافة)، ومع الخط الأول لشبكة القطار الكهربائي السريع في محطة العاصمة المركزية.

ويهدف المشروع إلى خدمة المدن الجديدة على طول المسار مثل العبور والشروق والمستقبل وبدر والعاشر من رمضان والعاصمة الإدارية، ويحقق وفرة في الوقود بمقدار ١,٧ مليار جنيه سنويًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search