الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رفضت خطوبته.. شاب يخترق حساب فتاة ويبتزها بصورها الخاصة فى المعادي

ابتزاز إلكتروني

ابتزاز إلكتروني

نوال مجاهد

A A

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي واحدة من أبرز طرق التواصل في العصر الحديث، حيث يستخدمها الكثير من الشباب والفتيات ولكن هناك من يقوم باستخدام هذه الوسائل بطرق سلبية مثل التجسس والابتزاز الالكتروني.

وتحدثت الخبيرة القانونية نهي الجندي عن آخر قضايا الأسرة لديها وهي قصة الفتاة التي تعرضت للابتزاز الإلكتروني من قبل شاب طلب التعرف عليها والتقرب منها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن الفتاة قابلته بالرفض، مما جعل الشاب يلجأ لحيلة يقوم من خلالها بالضغط على الفتاة لكي تقبل الارتباط به.

وأضافت المحامية نهي الجندى، أن القصة بدأت منذ شهر مايو الماضي عندما رفضت الفتاة الشاب فقام باختراق هاتف الفتاة ووصل إلى صورها الخاصة ليساومها بهذه الصور كي تقبل الارتباط به، واكتشفت الفتاة أن الشاب كان يوجد لديها في الأصدقاء على فيسبوك وبعد الوصول لصورها قام بإرسالها للفتاة على واتساب لإجبارها على الارتباط به.

وقدمت المحامية نهى الجندي بلاغا وتم تحرير أول محضر بمباحث الانترنت بشهر مايو الماضي ثم تحولت القضية لجنح المعادي وحُددت بعدها ميعاد الجلسة بالأمس، حيث أصدرت المحكمة قرارها بحبس الشاب لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search